متنوعة

تنمية ظهران الجنوب تكرم المشاركين والداعمين ونشامى عسير

ظهران الجنوب – واصل – علا سعد: 

برعاية محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح وبحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية كرمت لجنة التنمية الاجتماعية مساء اليوم الإثنين ١٤٤٢/٤/٨ الجهات المشاركة والداعمة في مبادرة أمير منطقة عسير ( نشامى عسير ) والتي انطلقت في شهر ذي القعدة من عام١٤٤١.

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم دخول الرايات الأربع التي حصل عليها نشامى ظهران الجنوب ، بعد ذلك القرآن الكريم تلى ذلك الحفل الخطابي والذي قدمه الإعلامي أحمد دريني ، بكلمة رئيس اللجان الميدانية الأستاذ سعيد بن سعد الوادعي والذي أوضح فيها بداية انطلاق العمل لنشامى ونشميات ظهران الجنوب وماقاموا به من جهود حتى نالوا الرايات الأربع من يدي سمو أمير منطقة عسير بالإضافة إلى الدعم اللامحدود من محافظ ظهران الجنوب ومديري الإدارات الحكومية ورجال الأعمال وملاك البيوت في بلدة ظهران الأثرية.

ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن بلدة ظهران القديمة نهاراً .

بعدها ألقى مدير مركز التنمية بأبها الأستاذ مشبب آل عمير كلمة ضافية أوضح فيها دور اللجنة في المبادرة وماقدموه من جهود جباره كان لها الأثر الكبير في نجاح نشامى عسير.

تى ذلك كلمة نشامى عسير ألقاها نيابة عنهم الأستاذ حسن حمود آل شري قدم فيها شكره لسمو أمير المنطقة على مايقدمه للمنطقة ولنشامى عسير بشكل خاص من متابعة ودعم معنى رفيع المستوى شاكراً كل من دعم ووقف لإنجاح هذه المبادرة .

ثم عرضاً مرئياً لبلدة ظهران الأثرية ليلاً.

بعدها ألقى محافظ ظهران الجنوب كلمته التي أوضح فيها الدور الكبير لسمو أمير المنطقة في انطلاق مبادرة عسير والتي تهدف إلى بناء الوطن وإعادة الأصالة الجميلة . مؤكدا بتعاون أبناء ظهران الجنوب في الظهور المشرف لرفعه سمعة هذه المحافظة مقدما شكره لكل من قام على إنجاح هذه المبادرة من مسؤولين وإدارات حكومية ورجال أعمال ونشامى الحي.

وفي ختام الحفل تم تكريم الداعمين والمشاركات ورجال الأعمال ونشامى الحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى