تعليمية

5000 موظفة يستفدن من 50 برنامجا تدريبيا أطلقتها إدارة الموارد البشرية بتعليم الرياض

الرياض – واصل – عبدالرحمن الزهراني :

تعتزم وحدة تطوير الموارد البشرية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تنفيذ الخطة التدريبية لشاغلات الوظائف الإدارية عبر منصة (zoom) للفترة الثانية من العام الدراسي ١٤٤١-١٤٤٢هـ.

وأكد المدير العام للتعليم في منطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي أن تنفيذ الدورات التدريبية لشاغلات الوظائف الإدارية يأتي انطلاقاً من حرص الإدارة على تنمية الكوادر الإدارية العاملة في “تعليم الرياض”، وتحقيقاً لأهدافها المتمثلة في رفع كفاءة الأداء والنمو المهني للموظفات وإكسابهن مزيدا من المعارف والخبرات الجديدة التي تؤهلهن للقيام بالمهام المنوطة بهن على الوجه الأكمل. ونوه الوهيبي بالبرامج التدريبية التي تصل إلى (50) برنامجاً بواقع (200) ساعة تدريبية، فيما يبلغ عدد المدربات (23) مدربة يستهدفن بالتدريب (5000) متدربة، راجيا أن تستفيد الملتحقات بالبرامج التدريبية، وأن تترك أثرها الإيجابي في أدائهن.

من جانبه أوضح مدير إدارة الموارد البشرية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عبدالله بن صالح المسبحي، أن الخطة التدريبية للفترة الثانية من هذا العام تستغرق عشرة أسابيع، بحيث يتم رفع الترشيح عن طريق منسقة تطوير الموارد البشرية في الإدارات والمكاتب التعليمية بعد اعتماد الرئيس المباشر وفق الآلية المنظمة لذلك من تاريخ ٤ / ٦ / ١٤٤٢هـ حتى تاريخ ١٥ / ٦ / ١٤٤٢هـ، وسيتم البدء بالتدريب من تاريخ ١٨ / ٦ / ١٤٤٢هـ .

وأشار المسبحي إلى أنه تم إنشاء موقع لوحدة تطوير الموارد البشرية على منصة كارميلا ( Caramella) يتضمن الخطة التدريبية والنماذج المنظمة للترشيح، فضلاً عن روابط الترشيح للبرامج التدريبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى