المحلية

مبادرات تطوعية من شباب وشابات جازان للوقاية من كرونا تقابل بالشكر والتقدير من المجتمع

جازان – واصل – نوح مجممي :

تعبيرا عن اللحمة الوطنية وخدمة للمجتمع لمنع الاصابة بفيروس كرونا قدم عدد من شباب وشابات منطقة جازان عدد من المبادرات التطوعية التي لاقت استحسان وشكر المجتمع .

وتمثلت احدى هذه المبادرات التطوعية في توزيع المناديل الورقية والمعقمات وحاويات النظافة بجوار الصرافات في المدن الرئيسية في المنطقة .

وقد ذكر احد الشباب الذين قدموا هذه المبادرة وهو الممرض عادل كريري احد منسوبي صحة جازان ان الهدف من المبادرة هو منع انتقال العدوى وذلك باستخدام المناديل الورقية عند ملامسة الصراف خصوصا في هذه الايام التي يزيد فيها الاقبال على الصرافات مع نهاية الشهر وصرف الرواتب .

كما ذكرت قائدة فريق رائدات المسارحة التطوعي الاستاذة جباره المحنشي ان هدفهن من المبادرة رد بعض الواجب لهذا الوطن المعطاء وتحقيق التكامل بين اجهزة الدولة والمواطن .

وذكرت انها وفريقها تشرفن بتقديم هذه الخدمة وهذا الواجب من ناحية اخرى عبرعدد من اهالي المنطقة عن الشكر والتقدير للقائمين على هذه المبادرات الغير مستغربة عن ابناء هذا الوطن المعطاء داعين الله تعالى ان يحمي الوطن والمواطنين من كل شر وسوء معبرين عن فخرهم بماقدم للمواطن من خدمات من قبل الجهات الرسمية والاهلية للحماية من انتشار هذا الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى