المحلية

تفاعل لافت لأهداف المسابقة الوطنية لتعليم حائل

حائل – واصل – طالب الرشيدي : 

تفاعل الزوار كثيرا لمعارض تعليم حائل المشاركة في اليوم الوطني 87 مع المسابقة الوطنية العلمية معززة بذلك قيمتها وفكرتها من تنفيذ واشراف النشاط العلمي كونها تعد مسابقة للجمهور الحاضر حيث يتم توزيع كوبونات كثيرة للزوار داخل قاعة المعارض بالمغواة، مباشرة فيما تستنج الإيجابيات من أجنحة المعرض وهي أجنحة ملوك المملكة وفق صورة جميلة مختلفة نالت الاستحسان.

وأكد مشرف النشاط العلمي بتعليم حائل الاستاذ خالد التركي الشيخ أن المسابقة شهدت تفاعلاً كبيراً من طلاب المدارس وكذلك من الزوار من الأسر، لافتا إن المسابقة سعت إلى تشجيع وتنمية الفكر والعقول والتميز من خلال زرع العلم والثقافة وبث روح الانتماء للوطن لدى أبنائنا وبناتنا بأساليب علمية وتربوية مبينا أن الاجابات جسدت صدق مشاعر الطلاب والطالبات للوطن والمليك.

وثمن “الشيخ” دعم ومتابعة مدير عام التعليم بحائل د. يوسف الثويني وكل مساندة اللجان العاملة بقطاع الادارة باليوم الوطني موضحا أنه بفضل هذا الدعم وفريق العمل المعزز استطاعت المسابقة تحقيق هذه النتائج الإيجابية، والتي أكدت أفكارهم العلمية وفق أسلوب المسابقة الوطنية ومفاهيمها التربوية.

هذا وحصل على جوائز المسابقة التي تقيهما الإدارة العامة للتعليم كل من الطفلة هبه محمد صالح وضي سعود الرشيدي وأسماء الفهاد ونايف عبدالعزيز عايد.

يذكر إن المسابقات الوطنية التي تقدمها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل مستمرة إلى يوم الاثنين القادم ويتم السحب عليها الساعة التاسعة مساءً من كل يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى