مناسبات وتهاني

بالصور : في ذكرى اليوم الوطني ال88 مستشفى ميسان العام يكرم أسرة شهيد الوطن

الطائف – واصل – محسن الحارثي :

احتفل مستشفى محافظة ميسان العام صباح  الامس الثلاثاء بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال 88 ، كان ذلك بحضور سعادة محافظ ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي ومدراء الدوائر الحكومية.

بدأ الحفل باستقبال الضيوف الكرام في مقر الاحتفال المعد لذلك ألقى سعادة محافظ ميسان كلمة بهذه المناسبة تضمنت أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى ولي عهده الأمين وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة وإلى كافة الشعب السعودي.

ثم استطرد متحدثاً عن الدور الأهم والأبرز في تاريخ الدولة وهو ماتم على يد المغفور له بإذن الله المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه بعد أن وحد أرجاء الوطن وجمع شتات شعبه تحت راية التوحيد. وما تلى ذلك من انجازات. وأتى أبناءه البرره من بعده بداية من الملك سعود ثم الملك فيصل ثم الملك خالد ثم الملك فهد و الملك عبدالله غفر الله لهم وصولاً إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.

عقب ذلك عبّر سعادة مدير مستشفى ميسان العام الأخصائي / فهد بن سعود الحارثي أصالة عن نفسه ونيابةً عن جميع منسوبي المستشفى والمراكز الصحية التابعة له عن مشاعر الفخر و الإعتزاز بهذه الذكرى العزيزة على قلوب الشعب السعودي كافة مرحبا بضيوف المستشفى.

تخلل الحفل عروض مرئية عرض مسيرة ملك نحو دولة وحب دولة لملك تضمنت كلمات مأثورة لكل ملك تربع على عرش الملك بدءً من الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

تلى ذلك عرض مرئي حول التطور في الخدمات الصحية في ظل ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام بصحة الفرد والمجتمع.تمثل في عدة خدمات الكترونية حديثة ومتطورة أطلقتها وزارة الصحة كان من أبرزها برنامج الإستشارة الطبية عبر محادثة أطباء مختصين وامكانية تشخيص المرض وارسال وصفة دوائية. ثم عرض للتعريف ببرنامج (موعد) وبرنامج (إفاده) وهي من البرامج الالكترونية والتي تعنى بتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم على حد سواء وفق أفضل معايير الجودة.

وفي لفتة وفاء وعرفان لأسر الشهداء تقدم منسوبي مستشفى ميسان العام بتكريم أسرة شهيد الوطن / عبدالله هلال سعيد الحارثي رحمه الله وتقبله من الشهداء.

الفيفي وصحبه الكرام شاركوا المرضى والمراجعين فرحتهم بهذه الذكرى السنوية الغالية، وقاموا بزيارات للمنومين وزعت خلالها هدايا تذكارية بهذه المناسبة.

بعد ذلك زار ضيوف الحفل قسم الأشعة الرقمية والذي تم تحسين بيئة العمل به حيث تركيب جهاز أشعة رقمية حديثة ومتطورة.

وبهذه المناسبة هنأ مدير المستشفى الحارثي القيادة والشعب باليوم الوطني الـ 88 وقال في كل عام ذكرى اليوم الوطني للمملكة تستعيد فيها الأذهان هذا الحدث التاريخي، ويظل اليوم الوطني يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ وفي وجدان المواطن السعودي فكل عام والوطن للمجد والعلياء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى