رياضي

مدرب ضمك يرفع درجة التحدي بعد ثنائية الأهلي

أبها- واصل – صقر الغامدي  :

شدد الجزائري نور الدين بن زكري المدير الفني لفريق ضمك، على أن فارس الجنوب قادر على البقاء بين الكبار في الموسم المقبل، مؤكدًا أن تفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى بين أقدام رجال خميس مشيط؛ لذا لا يلتفت إلى نتائج الآخرين.

وأوضح بن زكري، في تصريح للقنوات الرياضية السعودية، عقب مباراة الأهلي مساء أمس الثلاثاء، أن ضمك يلعب على الفوز فقط في كل مباراة؛ من أجل تحسين وضع الفريق المتأزم في مناطق الخطر، معقبًا: «الجميع هنا يمتلك إرادة قوية للبقاء بين أندية دوري المحترفين».

وباغت ضمك ضيفه الأهلي، بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الـ27 من عمر دوري كأس دوري الأمير محمد سلمان للمحترفين.

وحصد فارس الجنوب 10 نقاط من أصل 12 في الجولات الأربع الأخيرة، قبل 3 جولات فقط من ختام المسابقة، لينعش آمال الفريق في البقاء بين الكبار الموسم المقبل؛ إذ تتبقى 3 مباريات حاسمة أمام أبها والاتفاق والفتح.

وأشاد المدرب الجزائري بالعرض الراقي الذي قدمه الفريق أمام الراقي، مضيفًا: «فزنا على فريق كبير بحجم الأهلي، طوينا الصفحة سريعًا من أجل الاستعداد والتركيز على المباراة المقبلة أمام أبها، لتأكيد انتفاضة الفريق».

وأضاف بن زكري: «نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونهتم كثيرًا إلى نتائج الآخرين، نعرف أن مصير البقاء في يد فارس الجنوب وليس في يد فريق أخر، لذا نذهب إلى كل مباراة من أجل الفوز فقط، ثم نطوي الصفحة مباشرة من أجل التفكير في الخطوة القادمة».

وختم المدرب الجزائري تصريحاته: «انتفاضة ضمك الأخيرة تعود بشكل كبير إلى الإرادة القوية لدى اللاعبين ودعم الإدارة من أجل البقاء في الدوري، بعد تجاوز أوقات عصيبة؛ فرضها فيروس كورونا المستجد».

وقفز ضمك إلى المركز الرابع عشر على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 28 نقطة؛ ليواصل انتفاضة الهروب من مناطق الخطر، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 46 نقطة، في المركز الثالث، بفارق الأهداف فقط أمام الوحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى