اهم الاخباررياضي

بالصور : الهلال يوافق على إنهاء عقد ” إدواردو ” ويستهدف التعاقد مع صاحب مونديال 2014 لتعويض رحيل جوفينكو

الرياض – واصل – صقر الغامدي :

وافق مجلس إدارة النادي على إنهاء عقد المحترف البرازيلي ” كارلوس إدواردو” , والذي تبقى فيه ما يقارب 15 يومًا تتضمن بقية لقاءات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين’. نظير عدم الإستفادة من خدماته في الجولات المقبلة, وذلك  بعد أن أتضحت حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لأسبوعين مقبلين’. ولمنحه فرصة الإلتحاق بوجهته الجديدة. وقدّم مجلس الإدارة شكره وتقديره ل ” إدواردو ” على ما قدمه خلال فترة تمثيله فريق الهلال الأول لكرة القدم, والتي أمتدت لأكثر من خمسة أعوام ساهم خلالها بتحقيق سبعة ألقاب, متمنّيًا له دوام التوفيق في مسيرته المقبلة.

من جهة أخرى فتحت إدارة نادي الهلال قنوات إتصال مع ممثلي الدولي الألماني ماريو جوتزه نجم بروسيا دورتموند السابق؛ من أجل إستطلاع رأيه في إرتداء قميص الزعيم بدايةً من  الموسم الجديد 2020-2021.

ورحل اللاعب صاحب ال 28 عامًا عن بروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم المنصرم 2019- 2020، بعدما أتفق مع إدارة النادي الألماني على فسخ عقده بالتراضي، ليصبح لاعبًا حرًّا ويحق لإي نادٍ التعاقد معه مجانًا.

وبحسب موقع << توتو ميركاتو ويب>> الإيطالي، فإن الهلال قدم عرضًا إلى جوتزه براتب 7 ملايين يورو لمدة 3 سنوات.

وأضاف أن الهلال يرغب في التعاقد مع اللاعب الألماني ليكون البديل المناسب للإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي أقترب من العودة إلى بلاده.

وأوضح الموقع أن العقبة الوحيدة أمام الهلال في التعاقد مع جوتزه، هي رغبة اللاعب الألماني في مواصلة مسيرته في
دوريات أوروبا لكنه إذا فشل في تحقيق رغبته، قد يوافق على العرض المغري المقدم له من الزعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى