متنوعة

كيف تعرف انك مدمن أكل لحم حمير(صورة)

 

unnamed (80)

وكالات _واصل_عبدالله الحارثي:
قام مجموعة من الباحثين المصريين وأطباء من كلية طب القاهرة والحجر البيطري بالجيزة بعمل بحث نشر في أكثر من ٥٦٠ صفحة عن تأثير لحوم الحمير على جسم الإنسان، وطرق الكشف المبكر عنها، و قام الباحثون بإعادة نشر البحث وسرد أهم ٧ طرق بسيطة في الكشف عن تلك الأعراض في المنزل، وهى:

أولا: النظر اسفل اللسان في المرآة، وفي حال وجود لعاب لزج مائل للحمرة على المواطن التوجه لأقرب مركز صحة في الحال، فهو دليل قطعي على استهلاك الإنسان لكميات كبيرة من لحم الحمير.

ثانيا: تحسس منطقة ما خلف الأذن مباشرة بأطراف الأصابع، فوجود حبوب صغيرة برءوس مدببة يعتبر علامة على استهلاك كفتة أو ريش لحم الحمير غير الطازجة. بحسب ما ذكره موقع صدى البلد.

ثالثا: تغيير ملحوظ وغير مبرر في السلوك والمهارات، كالقدرة على حفظ الطرق مع احتمال العودة اللاإرادية للمنزل دون الحاجة للنظر إلى الطريق.

رابعا: الإحساس بالتعب من الوقوف أكثر من أربع أو خمس ساعات متواصلة، وذلك لتاثير مادة الليكتوين الموجودة بكثافة في لحم الحمير على العظام وسائل الفورين.

خامسا: لون أزرق باهت يميل إلى اللون الأخضر المصفر في البراز.

سادسا: ارتفاع الصوت مع عدم القدرة على التركيز أثناء العمل خاصة من الساعة ١٢ إلى ٢ ظهرا.

سابعا: التبلد الشديد أمام التليفزيون عند العودة إلى المنزل مع انخفاض قدرة السمع واستهلاك كميات كبيرة من الماء بدون أسباب معروفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى