متنوعة

كلية التقنية للبنات بنجران تنفذ برنامج تهيئة المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الأول 1442

نجران – واصل – هبه الصقور :

نفّذت الكلية التقنية للبنات بمنطقة نجران اليوم، برنامج تهيئة المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الأول 1442هـ، وذلك بقاعة الإحتفالات بمقر الكلية، وسط إجراءات احترازية ووقائية .

وأوضحت وكيلة شؤون المتدربات أ. وداد الشرمان ، أن برنامج التهيئة سيتستمر لمدة ثالث أيام و يهدف إلى تعريف وتهيئة المتدربات المستجدات على البيئة التدريبية بالكلية، والاطلاع على ما تقدمه الكلية للمتدربات من خدمات تدريبية وإدارية مسانده متنوعه، والتعرف على مرافق الكليه المختلفة، بما يسهم في إكتساب المتدربات المعرفه والفهم المناسب لبيئة التدريب ولوائحه وأنظمته .

كما شمل البرنامج على عرض مرئي يبيّن أنظمة ولوائح الكليه وطرق التدرب الإلكتروني ونظام رايات والخدمات المقدمه من خلالها، إضافةً إلى خدمات المباني ومكونات البيئه التدريبيت مع الضوابط الوقائيه والإحترازيه للتدريب، وإستثمار وتفاصيل كل ما تحتاجه المتدربه وخاصةً نظام التدريب عن بُعد وإجراءاته المعتمدة. 

كما يُزوّد المتدربون بنسخه إلكترونيه من دليل المتدرب الذي يحتوي على روابط متنوعه لكل ما يهمه في بيئة التدريب ليكون مساعداً له في التعريف بنظام التدريب والخدمات التي تقدم له ومرجعاً لأي تساؤلات لهم مستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى