اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي مركز الشواق جنوب محافظة الليث يناشدون هئية الاتصالات إلزام المشغلين بخدمتهم ورفع كفاءة جودة الخدمة الموجودة

الليث ــ  واصل ــ عبدالله الحميري :

ناشد أهالي مركز الشواق جنوب محافظة الليث ٦٠ كم من خلال ” واصل ”  هئية الاتصالات بالزام المشغلين بخدمتهم وشركة الاتصالات بتحسين خدمات الأتصالات والإنترنت ليتمكن الطلاب والطالبات من الدراسة والدخول لبوبات التعليم الألكترونيه عن بعد .

أهالي مركز الشواق يتحدثون عن معاناتهم المستمرة مع تردي وتدني أداء خدمة الأتصال والأنترنت وعدم وجود مشغلين آخرين وكثرة انقطاع وضعف شبكة الأتصال وشبكة الإنترنت بشكل دائم وعدم وجود شبكة أتصال عدا مشغل واحد للجوال والثابت

وقد بين المواطن الأستاذ يحي عابد الشريف حجم معاناتهم الطويلة مع سوء خدمات الإنترنت التي تتطلب منهم ساعات لتفتح لهم صفحات الخدمات التي تتطلب الدخول اليها بشكل دوري.

وتحدث الأستاذ أحمد بن ياسين العيافي قائلاً نطالب بتوفير مشغلين آخرين حيث إن الخدمة المتوفرة حالياً هي لمشغل واحد رغم كثافة إعداد المواطنين والمقيمين واتساع المركز ووجود الادارات الحكومية وحاجته لتحسين جودة الشبكة .

واضاف يوجد لدينا مشغل واحد لخدمة الجوال والهاتف الثابت ويتكرر انقطاع الخدمة بسبب ضغط عدد المشتركين وعابري الطريق الدولي ونحن نطالب الشركة المشغلة بتحسين الخدمة  ، ونأمل من هئية الاتصالات إلزام الشركات المشغلة للخدمة بخدمتنا وعمل ابراج جديدة لتحسين جودة الإنترنت والاتصال.

وذكر المواطن عبدالله عطية الله العيافي قائلا : إننا نعاني من ضعف شبكات الاتصال والإنترنت التي لا تتناسب مع احتياجنا اليومية للخدمات الإلكترونية المتاحة للمواطنين لتلبية احتياجاتهم سواء الخدمات المصرفية والبنكية أو الدخول على مواقع الخدمة الإلكترونية وخدمة أبنائنا والتسجيل في الجامعات والتعليم ” عن بعد ” وكافة الخدمات المتاحة .

كما شددوا في مناشدتهم ومطالبهم ، بزيادة عدد المشغلين وعدد الابراج وتقوية خدمة الانترنت بأسرع وقت كونها أصبحت ضمن أهم ضروريات الحياة في العصر الحالي ، وتلامس بشكل مباشر مصالح المواطن التي تتطلب التواصل مع الدوائر الحكومية والبرامج الخدمية من خلال البوابات والنوافذ الإلكترونية والخدمات الصحية والتعليمية والمصرفية والشرائية لان خدمة الانترنت أصبحت هي شريان الحياة اليومية للمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى