متنوعة

بلدية خميس مشيط تفتح مظاريف وعطاءات مشروع استثمار سوق الخضار والفواكه

عسير – واصل – سلوى العبدالله :

فتحت بلدية خميس مشيط صباح اليوم مظاريف لفرصة استثمار إنشاء وتشغيل وصيانة سوق الخضار النموذجي بمحافظة خميس مشيط وذلك بحضور المستثمرين المتقدمين بعطاءاتهم للفوز بالفرصة الاستثمارية.

وأوضح رئيس البلدية الاستاذ سليمان الشهراني بأن لجنة فتح المظاريف قد فتحت مظاريف فرصة استثمارية لسوق الخضار المركزي بمحافظة خميس مشيط بشكل علني و تم الإعلان عن قيمة العطاء المقدم والتأكد من اكتمال جميع الشروط ومن بينها الضمان البنكي والترخيص المناسب للنشاط وغيرها من الاشتراطات الأخرى .

مبينا بأنه سيجري العمل على استكمال إجراءات الترسية خلال الأيام القادمة لكي يبدأ العمل فعلياً بسوق الخضار بمحافظة خميس مشيط ليستفيد الأهالي من خدمات السوق .

مشيرا الى أن هذه الفرصة تأتي ضمن برنامج استثماري متكامل تطرحه الأمانة و بلدياتها للعام الحالي و الذي شمل جملة من الاستثمارات المعززة للخدمات البلدية، وذلك سعياً من الأمانة و بلدياتها للتوسع في مشروعاتها وجذب المزيد من المستثمرين للمنطقة خلال الفترة المقبلة، لمواكبة رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول البلدي المنبثق عن برنامج التحول الوطني 2020.

الجدير بالذكر فإن قيمة مشروع تشغيل و صيانة سوق الخضار المركزي بمحافظة خميس مشيط التي تم فتح مظاريفها اليوم بلغت ١٥ مليون ريال ، علما بأن الأمانة و بلدياتها قد طرحت خلال العام الحالي العديد من الفرص الاستثمارية عبر منصة فرص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى