المحلية

في خطوة تستهدف رفع الأداء وتحسين الخدمة المؤنس يخضع إدارات صحة الطائف للتدقيق والمراجعة

image

الطائف ـ واصل ـ زبن فهد العتيبي:
اخضع مدير الشئون الصحية بمحافظة الطائف الصيدلي صالح بن سعد المؤنس جميع الإدارات والأقسام في صحة الطائف ومستشفياتها ومراكزها التخصصية والصحية لأعمال الرقابة والمراجعة الداخلية.

وتضمن توجيه المؤنس لإدارة المراجعة بالمديرية لإخضاع جميع أقسام المستشفيات والمراكز كافة للمراجعة والرقابة المستمرة من خلال الوصول الغير مقيد لكافة بياناتها يدوية أو إلكترونية وموظفيها ومرافقها وممتلكاتها وفقاً لما تتطلبه مصلحة العمل وتحسينها بما يخدم المريض ويحقق الأداء الآمثل لموظفي صحة الطائف.

كما شدد المؤنس في توجيهه على جميع الإدارات والمرافق الصحية بوجوب التعاون التام مع إدارة المراجعة الداخلية وتقديم جميع التسهيلات وتزويدهم بالمعلومات والمستندات اللازمة التي تمكنهم من إنجاز مهامهم مع الالتزام بالوقت المحدد للرد على التوصيات وتنفيذها.

تجدر الإشارة أن قسم المراجعة الداخلية بصحة الطائف يرتبط بشكل مباشر بالادارة العامة للمراجعة الداخلية بالوزارة ويقدم خدمات استشارية لمساعدة الإدارات في المديرية والمستشفيات والمراكز الصحية لتحقيق أهدافها، حيث يقوم عملها على مراجعة جميع الأنظمة والإجراءات والعمليات والوظائف والأنشطة في المديرية والمستشفيات والمراكز الصحية والمرافق والعمل على تحسينها وتطويرها بما يخدم مصلحة العمل.

يذكر أن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من التحسينات الإدارية التي يدفع بها مدير صحة الطائف لرفع الأداء ومراقبته وتحسين الخدمة الصحية المقدمه بالمحافظة ومراكزها الخارجية.

image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى