متنوعة

أمين الطائف يشكر الأمانات على الدعم والمساندة في احتواء آثار الأمطار والسيول

الطائف – واصل – منصور الغامدي :

عبر أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل عن جزيل شكره وتقديره لكل من معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ومعالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح بن علي التركي على دعم ومشاركة أمانة الطائف بالأليات والمعدات في احتواء آثار السيول والأمطار الغزيرة التي تعرضت لها مدينة الطائف وتواصلت غزارتها لعدة أيام متوالية . مما كان لهذا الدعم والتعاون الأثر الكبير في سرعة التعامل ومعالجة واحتواء مانتج عن تلك السيول والأمطار .

كما عبر ( آل هميل) عن شكره وامتنانه لما أبداه أصحاب السمو والمعالي والسعادة أمناء المناطق من الجاهزية والاستعداد لتقديم الدعم والمساندة إذا دعت الحاجة لذلك .

وأوضح أمين الطائف أن هذا الدعم والتعاون ينطلق من أن الأمانات والبلديات تعمل بروح الفريق الواحد وأن ما تملكه الأمانات من طاقات بشرية وآلية يتم توظيفها للعمل كجهاز واحد إذا تطلب الأمر ذلك وبالذات في الأزمات وحالات الطوارئ . واضاف ( آل هميل ) أن كل هذا يأتي تفعيلا وتجسيدا للتعاون البلدي الذي يشدد ويؤكد عليه معالي الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الشئون البلدية والقروية في اجتماعات ولقاءات قيادات العمل البلدي وبما يحقق الاستفادة القصوى من الامكانات المتاحة .

ومن جهة أخرى أكد أمين الطائف أن التكامل والتنسيق الذي تم بين كافة الجهات الأمنية والخدمية والإعلامية مع امانة الطائف ساعد كثيرا في سرعة التعامل مع هذه الظروف الطارئة التي تتطلب تكامل الجهود وإدارة الموقف .

وكانت مدينة الطائف قد شهدت حالة مطرية بالغة الغزارة خلال الأسبوعين الماضيين دفعت أمانة الطائف لبذل أقصى طاقتها لاحتواء تبعاتها بالتنسيق مع شركائها من الأمانات والجهات الحكومية والشركات والقطاع الخاص ، ومازال العمل مستمرا لتنظيف عبارات السيول ومجاري الاودية، وفتح الطرق ، وازالة الأتربة والصخور التي جرفتها السيول من الشوارع والطرق ، ومعالجة تداعيات السيول بالمواقع غير المخدومة بشبكات التصريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى