متنوعة

ضمن مبادرة “نشامى عسير” لجنة التنمية الاجتماعية بظهران الجنوب تكرم المتفوقين والمتفوقات دراسياً

ظهران الجنوب – واصل – محمد الوادعي:

في إطار الفرص التطوعية والتعليمية والاجتماعية والتي تأتي ضمن مبادرة ( نشامى عسيركان فرصة ( نجومنا ) هم النجوم التي تلألأت  في مساءٍ جميل بتكريم المتفوقين والمتفوقات دراسياً لعام ١٤٤١/١٤٤٠ من تنظيم لجنة التنمية الاجتماعية وبرعاية من محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح وحضور مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبوحديد وعميد كلية العلوم والآداب الدكتور مسفر أحمد الوادعي وعميد الكليةالتقنية المهندس معيض آل شايع وعدد من مديري الإدارات الحكومية واولياء أمور المتفوقين والمتفوقات.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ، بعدها ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأستاذ سعيد بن سعد الوادعي كلمته بهذه المناسبة.

كما اوضح بأن المجهودات تأتي تباعاً في فرصٍ مبتكرة ومخطط لها على مستوى  لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة  التي تنتظم مع 77 لجنة في منطقة عسيرلتكون درة في عقد تميز نشامى عسير ، تحت إدارة أربعة مراكز تنمية تنطوي تحت اللجنة الإشرافية  بإمارة منطقة عسير بقيادة حكيمة من مهندس التخطيط والعملالتنموي صاحب السمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال حفظه الله.

وتخلل الحفل شُكر جميع الداعمين والعاملين في هذه المبادرة وعلى رأسهم سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ: محمد بن فلاح القرقاح، وسعادة رئيس البلدية ومديرالشرطة وجميع العاملين معنا من الجهات الحكومية والأهلية، وكذلك كافة أعضاء اللجان الميدانية والعاملين والمتطوعين.

وقد وجه المحافظ شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية على هذه المبادرة، مثمناً الجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة في جميع المناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى