المحلية

أمير القصيم يشرف ذوي شطيط من مطير في مركز المطيوي الجنوبي (صور)

unnamed (16)

ضرية ــ واصل ــ متعب المطيري:

في بادرة وفاء من رجل الوفاء شرف صاحب السمو الملكي الامير الدكتور /فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقة القصيم حفل اهالي مركز المطيوي الجنوبي وذوي شطيط من مطير وذلك استجابة لدعوة رئيس المركز الشيخ نايف بن بجاد بن مزنان شيخ ذوي شطيط من مطير وذلك في اطار زيارته لمحافظة ضريه .

وكان في استقبال سموه عدد من شيوخ القبائل ورؤساء المراكز ووجهاء واعيان القبيله ،بعد ذلك استمع سموه للنشيد الوطني من ابناءه أبناء الأبطال المشاركين في عاصفة الحزم من ذوي شطيط والذين تشرفوا بالتصوير مع سموه ، وبعد ان اخذ سموه مكانه في الحفل تشرف الحضور بالسلام عليه والترحيب به .

بعد ذلك القى الشيخ / محيسن بن بجاد بن مزنان كلمة ترحيبيه بسموه استعرض فيها فرحة ابناء المركز بهذه الزيارة التاريخيه مجددين الولاء و الوفاء لحكومة هذه البلاد الطاهره .

تلا ذلك تقديم بيرق ذوي شطيط لسمو الامير والذي استمع لشرح موجز عن بعض الغزوات التي استخدم فيها هذا البيرق مع جيوش الملك عبدالعزيز وابناءه رحمهم الله لتوحيد هذه البلاد وهي حرب الرغامه عام ١٣٤٤/١٣٤٣بقيادة الشيخ / سالم بن مزنان والمشاركة مع الجيوش السعودية عام ١٣٥٧ بقيادة الشيخ / خالد بن مزنان في الجنوب .

بعد ذلك تسلم سمو الامير درع مقدم من رئيس واهالي المركز سلمه بالنيابه عنهم الشيخ نايف بن بجاد بن مزنان وقد غادر سمو امير المنطقه مقر الحفل مودعاً بالحفاوه من قبل الحضور الذين لمسوا من سموه الحب والتواضع .

unnamed (27)unnamed (26)unnamed (25)unnamed (24)unnamed (23)unnamed (22)unnamed (21)unnamed (19)unnamed (18)unnamed (16)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى