متنوعة

جائزة عامر اللويحق للتفوق العلمي في مهد الذهب

مهد الذهب – واصل – سمير الفوزان :

يرعى محافظ المهد شاهر العوفي “غدًا الثلاثاء” حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ عامر اللويحق – رحمه الله- للتفوق العلمي والأداء المتميز بالميدان التربوي في نسختها التاسعة, بمبلغ يتجاوز ربع مليون ريال سنويًا وذلك لتحفيز منسوبيه للتفوق العلمي والتميز والإبداع والمبادرات والبحوث العلمية , وذلك بحضور معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني ومدير التعليم عبدالله السحيمي , وعضو مجلس منطقة المدينة المنورة أحمد بن عامر اللويحق ورؤساء الدوائر الحكومية والقيادات التربوية بالمحافظة .

وقال السحيمي : أن مبادرة جائزة الشيخ عامر بن عواض اللويحق يرحمه الله للأداء المتميز والتفوق العلمي إلا حافز على النجاح والتفوق لكل من ينتسب للعمل التربوي في محافظة المهد.

وأشار إلى أن الجائزة تحتوي على ستة فروع : فرع المشرف التربوي و فرع القائد المدرسي وفرع التشكيلات المدرسية وفرع المعلم وفرع الموظف وفرع الطالب المتميز .

مضيفاً أن مثل هذه المبادرات والجوائز التشجيعية ترفع من مستوى الحراك الثقافي والعلمي في بلادنا والتي تسعى بقيادة قائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود _حفظهما الله_ إلى الوصول إلى مكانة عالية بين الدول في مجال العلم بمختلف مجالاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى