رياضي

الإتحاد يبدأ المشوار الآسيوي بالوحدات الأردني

image

واصل ـ محسن القرني  :

يدخل نادي الإتحاد منافسات دوري أبطال آسيا بلقاء الوحدات الأردني في تمام الساعة ٨:٢٠ دقيقة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة و يأتي هذا اللقاء ضمن مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لدوري المجموعات .
الإتحاد الذي يقدم مستويات متصاعده منذ قدوم مدربه الروماني بيتوركا مؤهل للفوز و إنتزاع بطاقة التأهل و مرافقة الأندية السعودية ( النصر و الأهلي و الهلال ) للمشاركة في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا ٢٠١٦ .
الإتحاد أكمل استعداده للقاء وسط حضور جميع لاعبيه و جاهزيتهم الفنية و هذا ما أكده المدرب بيتوركا خلال المؤتمر الصحفي الذي رافقه فيه المحترف الروماني سان مارتن ، و تأمل الجماهير السعودية عامة و الإتحادية على وجه الخصوص أن يظهر الإتحاد بمستواه المعروف و العودة بقوة في البطولات الآسيوية من خلال فوزه على الوحدات الأردني .
و من الجانب الجماهيري أعلن موقع مكاني المخصص لبيع تذاكر اللقاء عن نفاذ جميع التذاكر المخصصه للقاء و هذا يعد دافع كبير للاعبي الإتحاد لتقديم عطاء يليق بإسم الإتحاد و جماهيريته ، و ينتظر أن تحتشد الجماهير منذ وقت مبكر لدعم الإتحاد في هذه المباراة ، هذا و قد ذكر المحترف الروماني سان مارتن أن نفاذ التذاكر يعد أمراً محفزاً له و لزملائه اللاعبين لبداية مميزة في هذه البطولة .
و في باقي لقاءات الملحق الآسيوي تقام المباريات :
نفط طهران الإيرني & الجيش القطري
بونيودكور الأوزبكي & الشباب الإماراتي
الجزيرة الإماراتي & السد القطري

image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى