المحلية

بالصور : سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي ريادة الأعمال بجامعة الحدود الشمالية

عرعرواصلنوف العتيبي :

استقبل ⁧‫الأمير فيصل بن خالد بن سلطان‬⁩ ⁧‫أمير منطقة الحدود الشمالية‬⁩ في مكتبه بالإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة نادي ريادة الأعمالبجامعة ⁧‫الحدود الشمالية‬⁩ الدكتور محمد الضلعان، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة. الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة انطلاق أعمال ناديريادة الأعمال بالجامعة.

واطلع سموه خلال الاستقبال على الخطط لأنشطة نادي ريادة الأعمال في دعم قطاع الأعمال مؤكداً أهمية الدور المنتظر للنادي في تهيئةالبيئة الإيجابية لاحتضان الأفكار  والأعمال الرائدة للطلاب والخريجين داخل الجامعة وخارجها لتكوين جيل من الرياديين يكون قادرًا علىإيجاد فرص عمل استثمارية.

وبين سموه أن المنطقة  تمتلك القدرات البشرية والميزات الاقتصادية للارتقاء بريادة الأعمال، لافتا لدور النادي في توجيه طاقات الشباب نحوريادة الأعمال وتقديم خدمات تدريبة لتشجيع المبتكرين وتحويل أفكارهم إلى منتجات ذات قيمة، وفق الخطط الإستراتيجية الهادفة لرؤيةالمملكة الطموحة 2030.

ودعا سموه لبناء إستراتيجية طويلة للنادي تشتمل على مبادرات ومشاريع تنفيذية ذات أثر بالمنطقة على مستوى الوعي بريادة الأعمالوتحقيق الاستدامة وخفض نسبة المبادرات المتعثرة ورفع نسبة الناجحة مؤكدًا دعمه للنادي لتمكينه من النهوض وتحقيق أهدافه مبينًا أن مؤشرات الأداء هي الفيصل في النجاح.

ونوه بما توليه حكومة ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ وسمو ⁧‫ولي العهد‬⁩ لبناء منظومة تعليمية تواكب الاحتياجات المتجددة لسوق العم وتنمية قدراتشباب وفتيات الوطن وتحويل أفكارهم الابتكارية إلى منتجات ذات جدوى اقتصادية تنعكس على تنويع القاعدة الإنتاجية وتعزيز مسيرةالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى