رياضي

دوري يلو الجولة الثامنة: سبعة إنتصارات وتعادلان ومؤجلة واحدة

الرياض- واصل- صقر الغامدي:

شهدت الجولة الثامنة من دوري يلو عودة فريق العدالة إلى اعتلاء الصدارة من بعد تعادله السلبي خارج أرضه مع النهضة رافعاً رصيده إلى ١٧ نقطة فيما وصل النهضة إلى النقطة ٩ في المركز الخامس عشر.

وبخسارته أمام العروبة على ملعبه فقد الخليج الصدارة ليتجمد رصيده عند ١٦ نقطة في مركز الثاني فيما رفع العروبة رصيده إلى ١٤ نقطة في المركز الثالث.

وكانت مباريات الجولة الثامنة قد انطلقت يوم الأحد الماضي بمواجهة الجبلين والشعلة وحقق فيها الجبلين الفوز بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى ١٢ نقطة في المركز السابع وتراجع الشعلة إلى المركز الخامس بالرصيد نفسه.

وفي ثاني أيام الجولة حقق الأخدود الفوز على مستضيفه الجيل بهدف وحيد رافعاً رصيده إلى ١٠ نقاط في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد الجيل عند ٩ نقاط في المركز الرابع عشر.

وعاد جدة بالنقاط الثلاث من مواجهة مستضيفه نجران بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى ١١ نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد نجران عند ٧ نقاط في المركز الثامن عشر.

وحقق هجر الفوز خارج ملعبه على الساحل وبأربعة أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى ١٢ نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد الساحل عند ٨ نقاط في المركز السادس عشر.

وفي ثالث ايام الجولة الثامنة حقق بيشة الفوز على مستضيفه الكوكب بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى ١٠ نقاط في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد الكوكب عند ١١ نقطة في المركز الحادي عشر.

و سيطر التعادل السلبي على مواجهة الخلود صاحب المركز الأخير بـ ٥ نقاط مع الوحدة صاحب المركز الرابع بـ ١٤ نقطة.

وعلى أرضه حقق الدرعية الفوز على ضيفه العين بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده إلى ١٢ نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد العين عند ٧ نقاط في المركز التاسع عشر.
فيما تأجلت مواجهة أحد والقادسية إلى تاريخ ١٢ نوفمبر ٢٠٢١ م وذلك لمشاركة المنتخب الأولمبي في تصفيات كأس آسيا تحت ٢٣ سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى