المحلية

“الزغيبي” يهذي بكلمات على حساب ” المواطن المنهك “

المواطن

الرياض ـ واصل ـ عبدالله الحارثي :

أنشأ مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عددا من الهاشتاقات الغاضبة من مدير صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف الزغيبي، وذلك بعد إعلانه أمس عن خبره الجميل الذي وعد به المواطنين، مشيرين إلى أن مفاجأته كانت مخيبة للآمال.

وكان الزغيبي قد وعد متابعيه من خلال حسابه الشخصي بموقع “تويتر” بخبر جميل سيعلن عنه خلال ساعات، ما رفع سقف تطلعات وآمال المواطنين أن تكون المفاجأة تخص برنامج القرض المعجل أو إعلان دفعة كبيرة جديدة من قوائم انتظار الصندوق العقاري أو غيرها من المشكلات التي تؤرق المواطن، قبل أن يعلن مدير الصندوق أن خبره الجميل هو إعفاء المتوفين المتعثرين وبشروط.

ودشن المغردون أكثر من هاشتاق عبروا من خلاله عن إحباطهم من تغريدات الزغيبي التي أعلن خلالها عن هذا الإعفاء، واصفين تغريداته بالمستفزة والباحثة عن الإثارة، فيما حاول البعض التماس العذر له بكونه لم يوفق في عرض الخبر الذي أراد توصيله لمتابعيه.

وكان الزغيبي قد استغرب من منتظريه ومتابعيه ارتفاع سقف توقعاتهم بشأن تغريدته، قائلا في تغريدات متتالية عبر حسابه: “بقدر ما فاجأني حجم التفاعل مع تغريدة الخبر الجميل.. بقدر ما تفاجأت بارتفاع سقف التوقعات”.

وتابع: “أتمنى أن نكون دائما واقعيين في حجم آمالنا وتطلعاتنا وألا نتوقع من شخص شيئا لا يملكه أو فوق صلاحياته”.

وقد علق البعض على وسائل التواصل الاجتماعي بقوله :” الرغيبي يعيش في قصر ولايعلم عمن يعيش في قبر ” وقال آخرون : ” كل شيء بقدر الله والزغيبي يهذي بما لا يعي على حساب المواطن المنهك ” وقال آخرون :” الشعب السعودي الوفي ينتظر رد الوفاء له ، فكم من السنوات التي مرت على البلاد من حروب وتكالب اعداء وغلاء اسعار ونقص خدمات , ومع ذلك الشعب السعودي الوفي ينتظر رد الجميل , فهل يكون كلام المسؤول استهتار بكيان هذا الشعب العظيم “

وفي زاوية اخرى يرد بعضهم بقوله : ” هنيئا لهذا الشعب بمثل هذا المسؤول الذي يشعر بمعاناتهم ولا يلبي حاجاتهم ” .

وتتمنى واصل من سيدي المسؤول أن يحترم شعور المواطن المنهك ويكون القول موافق للفعل .

المواطن1

الزغيبي1

الزغيبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى