المحلية

الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تقيم حفلاً تكريمياً لمتقاعديها

هيئة

الرياض _ واصل :

أقامت الرئاسة العامة حفلاً تكريمياً لمنسوبيها المتقاعدين هذا العام الذي خدموا في الرئاسة وفروعها في مناطق المملكة كافة.
وقد بدئ الحفل بكلمة لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، شكر فيها المتقاعدين على ما قدموا من جهود ملموسة في خدمة جهاز الهيئة خلال سنوات عملهم، مبيناً أن العمل لدين الإنسان ولرضا ربه المنان لا ينقطع بوقت، وليس له أجل إلا الموت، فلا أمد ولا انقضاء ولا أجل للعمل الصالح ولكل عمل جاد مخلص إلا بالانتقال من هذه الدنيا، والتقاعد ليس إلا مرحلة انتقال إلى عمل وأداء للواجب بأسلوب آخر وبطرائق أخرى.
ولفت معاليه إلى أن الرئاسة تثمن جهود متقاعديها الذين قضوا فيها سنين عديدة وكانوا مثالاً للعامل المخلص الوفي لدينه، ثم لولاة أمره ووطنه، متمنياً استمرار أعمالهم الخيّرة في نفع بلادنا والاستمرار في إفادة الرئاسة من خبراتهم.
وشكر معاليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على ما تلقاه الرئاسة من دعم عظيم وتأييد ومباركة لأعمالها ومهامها تحقيقاً لتوجيهاته وتطلعاته -حفظه الله-للرقي بهذه الرئاسة إلى أعلى المستويات في سبيل تطوير رسالتها وأهدافها وإجراءاتها وأعمالها.
وأردف معاليه وكذلك الشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وإلى ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
عقب ذلك سلم معاليه الهدايا التذكارية وشهادات الشكر للمتقاعدين. ويأتي هذا التكريم في الرئاسة كجزء من البرامج الموجهة للعاملين تقديراً لجهودهم التي قدموها أثناء سنوات عملهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى