متنوعة

كلية البترجي بجدة تنظم حملة ( اطفئها) للتوعيه بأضرار التدخين ( صور )

image

جدة ـ واصل ـ عبدالمحسن المحسن :

أقيم مساء يوم الجمعة البرنامج التوعوي بأضرار التدخين تحت شعار ” اطفئها ” في الرد سي مول على شاطئ البحر الأحمر .وقد نضمت كلية البترجي الطبية البرنامج حيث اشتمل على عدة أقسام شملت الجانب النفسي والجانب الجسدي للمدخنين كما شملت على برامج وأركان لذوي المدخنين ومخالطيهم .انطلق البرنامج في تمام الساعةالثانية واستمر حتى العاشرة واحتوى على الأركان التالية :
التذخين وتأثيره على أعضاءالجسم ، التدخين وصحة الفم والأسنان ركن البرنامج الوطني لمكافحة التدخين بجدة ، ركن جمعية كفى للإقلاع عن التدخين ،ركن مجموعة نبض التطوعية والذي تحدث عن ماذا يحدث بعد الإقلاع والعديد من الأركان .

من ناحيته قدمت د. هوازن مطاوع الشكر الجزيل للطلاب والطالبات المشاركين وقالت أن ذلك يأتي دعما وواجبا تجاه المجتمع ويهدف لتنمية مهارات الطلاب واحياء دور العمل الاجتماعي فيهم رئيس الخدمات الطبية والانسانية بفدرالية أصدقاء هيئة الأمم وقائد نبض امتدح التنظيم القائم وشدد على أهمية قيام هذه البرامج وتطوير العمل التوعوي المجتمعي والذي حضر بمعيته سعادة سفيرة النوايا الحسنة بفدرالية هيئة الامم د. فاطمة الزهراء الأنصاري ثم قدمت مطاوع الدروع والهدايا للمشاركين والجهات الداعمة .

image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى