مناسبات وتهاني

السديس – يبارك لسمو وزير الداخلية حلول شهر رمضان المبارك

 

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس تهنئة ووافر التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

ونوه معالي الرئيس العام بالخدمات المقدمة والخطط المدروسة ما سيكون له من أبلغ الأثر وأعظم النتائج بأذن الله لتحقيق ما تصبوا إليه القيادة الرشيدة في تقديم كل الخدمات والتسهيلات لقاصدي الحرمين الشريفين، ومكافحة فايروس كورونا المستجد ومنعه –بإذن الله تعالى- من الوصول إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.

وأكد معاليه خلالها على جاهزية الرئاسة بالخطط المدروسة وبالتعاون المستمر مع الجهات المعنية الأخرى والجهود التي بذلت لمكافحة هذا الوباء .

وسأل معاليه الله تعالى أن يديم نعمه الظاهرة والباطنة على هذه البلاد المباركة وأن يحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء إزاء ما يلقاه الحرمين الشريفين وجميع العاملين والعاملات بالرئاسة العامة من رعاية واهتمام.

واختتم معالي الرئيس العام تهنئته داعياً الله عز وجل بأن يديم له الصحة والعافية وأن يجزل له الأجر والمثوبة، وأن يحفظ لهذه البلاد المباركة قيادتها الرشيدة ويزيل عنها هذا البلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى