المحلية

أمانة المدينة المنورة تضبط قبو سكني يستخدم لتخزين وتعبئة الشاي والبهارات والمكسرات

المدينة المنورة – واصل – نوف العتيبي :

ضبطت الفرق الرقابية التابعة لأمانة المدينة المنورة، وفرع وزارة التجارة، وقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة قبو سكني مخالف يستخدم لتخزين وتعبئة الشاي والبهارات والمكسرات بمنطقة العزيزية.  

وكانت الفرق الرقابية التابعة لأمانة المنطقة قد رصدت أثناء جولاتها الميدانية أحد المواقع المخالفة، واشتبهت بوجود حالة غش تجاري، حيث جرى تنفيذ كمين محكم بالتعاون مع الجهات الأمنية.

وجرى خلال المداهمة ضبط أكثر من 50 ألف كيلوجرام من الشاي، و 17 ألف كيلوجرام من البهارات والمكسرات و  180 عبوة عسل، و 640 ألف غطاء جاهز للاستخدام في التعبئة، ووجود مكائن تغليف وجهاز لوضع تاريخ الصلاحية على المنتجات بالإضافة إلى 250 ألف استيكر  و15 ألف عبوه كرتونية جاهزة للتعبئة. وجرى استكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين والتحفظ على المنتجات الموجودة داخل القبو المخالف.

وتؤكد أمانة المدينة المنورة أن فرقها الرقابية تعمل على مدار اليوم، وتقوم بعمليات رصد وتحرٍ مكثف للتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه القيام بالتلاعب وبكل مايمس صحة الانسان وسلامته، وتهيب أمانة المنطقة بالتعاون والإبلاغ عند رصد أي مخالفات بلدية عبر مركز البلاغات الموحد 940، أو عبر تطبيق بلدي 940 المتوفر في متاجر الأجهزة الذكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى