رياضي

تحديث الحالة البدنية لحراس مرمى ليفربول

ليفربول – واصل – صقر الغامدي :

قدم جون أتربرج تحديثاً حول إصابات حراس مرمى ليفربول أليسون بيكر وكويفن كيليهير وكاميل جرابارا المعار غاب أليسون عن ثلاث مباريات قبل إيقاف الدوري الإنجليزي بسبب انتشار فيروس كورونا، بعد إصابة عضلية في التدريب في بداية مارس.

لكن البرازيلي أنهى عملية تعافيه في ذلك الوقت وهو الآن يتبع برنامجًا تدريبًا للحفاظ على لياقته بما يتماشى مع بقية الفريق.

قال أتربرج لموقع Liverpoolfc.com: “أرسل لنا مقاطع فيديو وقام ببعض القفز والتمارين. “من الواضح أننا كنا نعمل معه حتى بداية التوقف وكان لائقًا بدنيًا بشكل كبير. الآن عليه أن يبقى في المنزل، مثل حراس المرمى الآخرين. يحصلون جميعًا على برامجهم التدريبية من قسم اللياقة البدنية، لذلك سيقومون بالعمل في محاولة للحفاظ على لياقتهم قدر الإمكان، مثل جميع اللاعبين الآخرين أيضًا”.

جرابارا المعار لفريق هدرسفيلد لمدة موسم لكن لم يظهر منذ الـ 28 من يناير بعد إصابة في الرأس في تلك الليلة والتي تتطلب تقييمًا دقيقًا.

عاد البولندي، الذي لعب 28 مرة في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، إلى فريق التطوير في إيليت تاون في 3 مارس.
بينما واصل كيليهر إعادة تأهيله من إصابة في الركبة في المنزل هذا الشهر ومن المقرر أن يكون جاهزًا للعودة إلى العمل عندما يستأنف نشاط كرة القدم”.

قال أتربرج: “لا يزال كاميل معارًا إلى هدرسفيلد. لقد قمت بمراسلته، ولديه برنامج هناك للحفاظ على لياقته، وقال:” لا تقلق، أعرف ما يجب أن أقوم به للحفاظ على لياقتي”. كويفن كان مصابًا في ركبته، وقال إنه يشعر أنه أصبح في حالة جيدة. يعتقد أنه عندما نعود للعمل مرة أخرى، سوف يكون لائقًا بدنيًا بشكل جيد، لذلك كل ذلك إيجابي. إنه على اتصال مع الطاقم الطبي وفريق العلاج الفيزيائي”.

“ويعمل مع أدريان وأندي لونيرجان أيضًا على البرنامج المصمم من قسم اللياقة البدنية. قام جاك [روبنسون] بعمل بعض مقاطع فيديو لحراس المرمى في الحديقة وأرسلها لهم أيضًا حتى يتمكنوا من تنفيذ ذلك كعمل إضافي حقًا”.

وحول كيفية تكيف فريق حراس المرمى مع متطلبات العمل من المنزل، أضاف أتربرج: “نحاول توفير كل ما يحتاجونه. إذا كانوا بحاجة إلى أحذية، فقد أحضرنا لهم أحذية. إذا احتاجوا إلى كرات، حصلنا لهم على بعض الكرات. لذلك على الأقل لديهم المعدات اللازمة للعمل في المنزل قدر الإمكان. أرسل قسم اللياقة البدنية جميع الأوزان التي أرادها الأولاد واحتاجوا إليها، لأن بعضهم يعيشون في شقق والبعض الآخر لم يكن لديهم جميع المعدات اللازمة، لذلك قدم النادي ذلك مع فريق أندرياس [كورنماير]. لقد تجمعوا جميعًا جميع في بعض جلسات التدريب الحية. لذلك كنا جميعًا هناك لمحاولة الحفاظ على المزاح مستمرًا ولكن أيضًا للحفاظ على مستويات اللياقة البدنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى