المحلية

حملة “رمضان امان” تزور المندق وتوزع اكثر من ٧٠٠ وجبة

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

شارك محافظ المندق محمد بن معيض الفايز مساء اليوم الاحد في مشروع حملة “رمضان أمان” والذي تنظمه مؤسسة شباب خير أمة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور حيث يتضمن المشروع توزيع وجبات إفطار على السائقين في الشوارع والتقاطعات المرورية قبل الآذان بمشاركة مدير شرطة محافظة المندق العقيد خالد بن مسفر الغامدي ومدير قسم مرور المحافظة النقيب سعيد بن خلف وعدد من الشباب المتطوعين ومجلس شباب المندق .

وأعرب الفايز عن سعادته بالمشاركة في المشروع الذي يهدف إلى التوعية المرورية والإسهام في الحد من الحوادث المرورية والسرعة الزائدة خاصة قبيل وقت الإفطار .

ودعا محافظ المندق المتطوعين المشاركين في المشروع إلى اتباع ارشادات السلامة عند توزيع الوجبات واستشعار الأجر والمثوبة في الشهر الكريم, مقدمًا شكره للجميع على جهودهم المبذولة في إنجاح وتنظيم هذا المشروع الذي يهدف إلى التوعية بالسلامة المرورية ، سائلاً الله تعالى السلامة والأجر للجميع .

من جانبه أكد مدير المشروع بالباحة عبدالعزيز العاتي بأن المشروع منذ انطلاقه بداية رمضان تم توزيع أكثر من 5000 وجبة إفطار صائم بمدينة الباحة ومحافظاتها ، كما تجاوز عدد المتطوعين 200 متطوعاً بمشروع رمضان امان مؤكدا سعادته بما وجده وفريق الحملة من اهتمام من قبل الجميع شاكرا المندق وأهالي المندق هذا التفاعل الجميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى