المحلية

بالصور: أمير منطقة الباحة يدشن ملتقى يوم المهنة التقني

الباحة – واصل – محمد الضويان:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، ملتقى يوم المهنة التقني الأول لعام 1439هـ الذي تنظمه الكلية التقنية بالباحة .

ولدى وصول سموه مقر الكلية قام بقص الشريط للمعرض المصاحب لفعاليات يوم المهنة الذي شاركت فيه عدة جهات حكومية وشركات ومؤسسات من القطاع الخاص ، وتجول سموه داخل أرجاء المعرض، حيث اطلع على أركان جهات التوظيف المشاركة، مستمعاً سموه لشرح من عميد الكلية مرعي بن سعد القرني ومن ممثلي الجهات المشاركة عن ما يقدمونه من فرص وظيفية للشباب ، والذين كشفوا لسموه عن تواجد وظائف للشباب والشابات السعوديين يصل عددها إلى أكثر من 70 وظيفة في المجالات التقنية والمهنية والفنية المختلفة.

وقدم سمو أمير المنطقة شكره للجهات المشاركة على دورها في استقطاب أبناء الوطن، مشيراً سموه إلى دور القطاع الخاص ومشاركته في نهضة وتطور البلاد وخلق فرص عمل لأبناء المملكة في جميع المناطق ومنها منطقة الباحة.

وأكد سموه على أهمية العمل بكل جد وإخلاص وإعطاء الشاب والشابة فكرة كاملة عن هذه الوظائف ليتفاعل معها الأبناء والبنات والأسر والمجتمع بأكمله .

ويستقبل معرض ملتقى المهنة التقني على مدى يومين جميع الراغبين في التعرف على فرص الوظيفية والتدريبية ، وذلك من الساعة الواحدة ظهراً وحتى 6 مساءً ، كما سيشهد الملتقى عقد ورشتي عمل الأولى بعنوان ” شرف المهنة ” والثانية عن ” حقوق وواجبات العمل .

حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي ، ورئيس لمكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة خالد بن شخص الغامدي ومحافظ محافظة العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي وعدد من منسوبي الكلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى