المحلية

بالصور : بلديه محافظه الخرج تقوم بجولة تفقدية على مسلخ البلدية

الخرج – واصل – نوف العتيبي :

قامت بلديه محافظه الخرج ممثله بوكالة الخدمات ” اداره صحه البيئة ” صباح اليوم الأحد بجولة تفقدية على مسلخ الخرج ونقطة الذبيح غرب المدينه للتأكد من سير العمل فيه وتطبيق الإجراءات الإحترازات الوقائية لمكافحة فايروس كورونا والتحقق من التدابير الوقائية المتخذة من مُشغّل المسلخ ونقطه الذبيح والمطلوبة منه أثناء إستقبال الذبائح خلال فترة السماح .

حيث تم إلزام المستثمر بتوفير المطهرات والمعقمات وتسليم المواطنين كمامات وقفازات وتوفير مطهرات عند مغاسل لليدين متوفر بها المعقمات للمستهلكين إضافة إلى تحديد المسافات الإحترازية أثناء الدخول للمسلخ وداخل صالة الإنتظار ، وإلزام فحص قياس درجه ارتفاع حرارة الجسم للجميع من أطباء وعمال وجزارين ومواطنين أو مقيمين والتعقيم المستمر لجميع المرافق إضافة للإجراءات المطلوبة من زيادة عدد الجزارين بنسبة 30% لما هو قائم وضمن الإستعداد لشهر رمضان المبارك ، وزيادة عدد الحراسات الأمنية بنسبه ٢٠٠٪ داخل المسلخ وخارجه و وضع ملصقات إرشادية وتوعية.

وكذلك تقليل وقت تسليم الذبائح من خلال ايقاف التقطيع الكامل ويقتصر على اربع قطع للذبيحة ، حيث أن عدد المذبوحات خلال اليوم تجاوز ٤٤٠ ذبيحة و١٤ جمل و٢من البقر .

هذا وتهيب البلدية لعموم زوار المسلخ من مواطنين ومقيمين وأصحاب المواشي بالتعاون وتطبيق الإجراءات والتعليمات من أجل صحة وسلامة الجميع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى