اهم الاخبارتحقيقات صحفية

الدفاع المدني لايستجيب.. والكهرباء ترد اللوم على الامانة ..وامانة الطائف تلتزم الصمت “والضحية المواطن “(فيديو-صور )

لازال الوضع كماهو عزيزي المسؤؤل
لازال الوضع كما هو سيدي المسؤول

الطائف – واصل – عبدالله الحارثي :

وقفت عدسة واصل على موقع عمود الكهرباء الواقع بجوار دار الإفتاء بشارع الجيش في محافظة الطائف بعد رسالة خاصة من مسؤول الدفاع المدني والذي أجاب مشكورا على خبر تم نشره قبل يومين وذلك ارسال فرقة خاصة لمعالجة مشكلة تهريب الكهرباء من العمود وعمل اللازم .

وللتأكد من صحة الخبر تم التواصل مع المواطن المتضرر من وجود العمود فارسل ابنه للتأكد من حل مشكلةالعمود وما هي إلا لحظات ويعود الابن يبكي بين يدي والده ويخبره بأن العمود كاد أن يلتمس به لولا حفظ الله .

وحتى لا يكون عملنا نقل للكلام تحركنا للموقع وتبين لنا أن الفرقة التي تحركت لعلاج المشكلة لم تقم بالعمل اللازم وإنما أغلقت فتحة في العمود وتجاهلت التهريب الموجود في اسفل العمود .

وقمنا بعمل لقاء مع المواطن المتضرر وبين لنا أن العمود غير صالح ويوجد تهريب من أسفل العمود .

ونحن من واصل اذا نؤكد للجميع حرصنا على علاج كل مشكلة تهم المواطن بالدرجة الأولى وتأكيد على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والذي حث على أهمية المواطن ومتابعة ما يحتاج .

لذا نأمل من المسؤولين عن الموقع سرعة ازالة العمود قبل ان تتكرر مأساة وكارثة جدة في محافظة الطائف .

تحديث 1:

بعد التواصل والمتابعة , ومحاولة الوصول للمسؤول لازالة العمود الذي يشكل خطر على الارواح , لا احد يحرك ساكنا  والمسؤول في سبات عميق .

الدفاع المدني لا يتسجيب للنداء  ،،، والكهرباء تلقي باللوم على الأمانة ,,,,, وامانة الطائف تلتزم الصمت،،،،  والضحية المواطن المسكين الذي ينتظر فقد قريب له وحبيب .

وقد تم فحص الموقع وتبين أن العامود يوجد فيه تهريب كهرباء من اسفل العمود ويجب أن يتم تغييره وواصل ترفع مسؤوليتها عما يحدث مستقبلا والله المستعان  وهنا ستجدون رابط الخبر الاول https://wasel-news.com/?p=38809.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى