المحلية

برعاية خادم الحرمين الشريفين :شركتي الرفادة ورفاد لخدمات الحجاج تشاركان في مؤتمر معرض خدمات الحج والعمرة يناير المقبل

جدة – واصل :

تحت رعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ـــ تشارك شركتي الرفــادة ورفـــاد لخدمات الحجاج، التابعتين لشركة مطوفي حجاج تركيا وحجاج أوروبا وأمريكا وأستراليا، في النسخة الثالثة لمؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة، الذي سيعـقد في مدينة جدة خلال الفترة من 8 إلى 11 يناير2024م الموافـق 26 إلى 29 جمادى الآخرة 1445هـ، بمركز جدة سوبر دوم.

وتسعى شركتي الرفــادة ورفــاد من خلال جناحيها في المعرض المصاحب لأعمال المؤتمر إلى إبراز الخدمات النوعية المقدمة لحجاج بيت الله من الدول المعنية، وشرح خططهما وبرامجهما للمستفيدين عبر التقنيات والوسائل المختلفة التي ستكون حاضرة في الجناحين خلال أيام المعرض.

ويهدف المؤتمر إلى إبراز المشروعات النوعية التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن، حرصاً منها على رفع جودة الخدمات المقدمة في الحج والعمرة، وتسهيل قدوم الحجاج والمعتمرين من جميع أنحاء العالم، وإطلاق العديد من الخدمات والتقنيات الجديدة التي تصب في هدف إثراء تجربة ضيوف الرحمن، تحقيقاً لمستهدفات برامج رؤية المملكة 2030 .

يُشار إلى أن عدد الزوار للمؤتمر العام الماضي تجاوز مائة ألف زائر، في حين بلغت عـدد الجهات المشاركة فيه 360 جهة حكومية وخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى