اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي حي السائر بالحوية بمحافظة الطائف نقص في الخدمات وضعف في شبكة الأتصالات

الحوية – واصل -فيحان الجليم :
تسبب نقص الخدمات في مخطط  «السائر ، بالحوية » التابعة لمدينة الطائف  في معاناة كبيرة للعديد من أهالي هذا الحي ، مما شكل هاجسا يؤرقهم، وتقدم عدد من الأهالي بالطلبات والشكاوى للمسؤولين لتوفير الخدمات أسوة بقرى المحافظة .
فقد تحدث لصحيفة ” واصل” المواطن عبدالله الأكلبي والذي قال ان هذا الحي يعاني من سوء الخدمات البلدية من حيث مستوى النظافة وغياب الرش للحشرات والبعوض وتهالك الأسفلت ووجود الكثير من الحُفر التي تسببت في معاناة المواطن والمقيم بهذا الحي صحياً وأقتصادياً.
أما المواطن  سلطان البقمي فقال إن هذا الحي يحتاج للسفلتة والأرصفة وتنظيم للمداخل والمخارج العشوائية وتساءل عن السبب في عدم تكملة السفلتة في هذا الحي من المقاول المستلم لمشروع السفلته ولماذا لاتتم المحاسبة؟  أو سحب المشروع  لمقاول آخر يقوم  بإنهاء معاناة السكان.  
من جهة أخرى ناشد المواطن عناد المطيري المسؤولين في بلدية المحافظة وكذلك المجلس البلدي بالأرتقاء بخدمات هذا الحي أسوة بالأحياء الأخرى خاصة إذا ماعلمنا أن الطائف وجهة سياحية يقصدها الزوار من داخل المملكة وخارجها وتستحق الأرتقاء بخدماتها كما أشتكى من ضعف شبكة الجوال في هذا الحي وعدم وصول خدمة 4G وأشار إلى أنهم طالبوا الشركة بتوفير خدمات أفضل تحل مشكلة ضعف الخدمة في هذا الحي التي تهدد أستقرارهم وراحتهم وتدعوهم لهجر الحي لحي آخر أرقى في الخدمات المقدمة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى