متنوعة

منتدى الشيخ محمد باشراحيل بمكة المكرمة يستهل عامه الجديد بمحاضرة ” خطر الرافضة ” ( صور )

image

مكة ـ واصل ـ فتحي المصعبي :

باشر منتدى الشيخ محمد صالح باشراحيل “يرحمه الله” الثقافي فاعليته ونشاطه المنبري في عامه الهجري الجديد لعام 1437ه بديوانيته المعتاده بحي العوالي -مستهلا بمحاضرة بعنوان ( خطر الرافضة ) ألقاها فضيلة الشيخ العلامة الدكتور عبدالرحيم بن عبدالله البلوشي .
حيث كانت بداية اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس المنتدى الشاعر الدكتور / عبدالله محمد باشراحيل
رئيس مجلس منتدى باشراحيل الثقافي والادبي ،والذي بدوره رحب بالحضور من مرتادي المنتدى وضيوفه وأثنى على المحاضر وجهوده الدعوية عبر البرامج الإعلامية المتنوعة .
وكيف كان خير من دافع عن أهل السنة وكان سداً منيعاً في وجيه الروافض والمد الصفوي . وما يشكله هذا المد من خطر على الأمة الإسلامية جمعاء مختتماً كلمته متمنياً وداعيا الله بان يكون هذا العام الهجري الجديد عام خير على الوطن وأهله وأن يحفظ المولى قيادته وأمنه واستقراره . وان يحفظ امتنا الإسلامية والعربية .
بعد ذلك تحدث الضيف المحاضر عن خطر الروافض ومدى حقدهم وكراهيتهم لأهل السنة وتكون عداوتهم إما ظاهرة أو باطنه للوصول لأهدافهم البغيضة حيث عمدوا إلى محاربة أهل السنة في إيران فتناقصت مساجد أهل السنة ومقابرهم وفي المقابل زادت لديهم أعداد المعابد والكنائس اليهودية والمسيحية والمجوسية في طهران وما حولها وبرغم هذا الحصار إلا أن إيران ولله الحمد حبلى بأهل السنة الموحدين وفي كل يوم وليلة من خلال القنوات الفضائية السنية والتي تكون وتبث باللهجة الفارسية نجد الكثير من أهل إيران يعود إلى جادة الصواب والحق إلى حوزة أهل السنة والجماعة .
وبعد ذلك فتح مجال المداخلات والمشاركات والأسئلة للمحاضر حيث شارك فيها كلا من : أستاذ دكتور محمد مريسي الحارثي وأستاذ دكتور محمد سعيد الحارثي والأستاذ فاروق أغي والأستاذ خالد سابق والأستاذ عبدالله راشد والأستاذ حامد العباسي واللواء يوسف مطر واللواء عبدالله المالكي . كما ألقى الشاعر الأستاذ عبد الله جبر قصيدة شعرية عن السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها .
وقد أدار اللقاء الأستاذ مشهور محمد الحارثي وفي ختام اللقاء قدم رئيس المنتدى الشاعر الدكتور عبدالله محمد باشراحيل هدية المنتدى للمحاضر وكذلك قدم المهندس تركي محمد باشراحيل نائب رئيس المنتدى وعضو مجلس الإدارة هدية مقدمة من مستشفى محمد صالح باشراحيل للضيف المحاضر .

 

image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى