المحلية

بالصور : مدني الباحة يخرج محتجزي عقبة قلوه

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

صرح  الناطق الاعلامي بالدفاع المدني بمنطقة الباحه العقيد / جمعان بن دايس الغامدي انه تبلغ  مركز القياده والتوجيه بالدفاع المدني بمنطقه الباحه مساء هذا اليوم الجمعه الموافق1441/5/29 وفي تمام الساعه 18:41 عن احتجاز شخصين بعقبه قلوه .

وعلى الفور تم تحريك فرق الانقاذ والاسعاف من اداره الدفاع المدني بمحافظه قلوه وكذلك تم الاسناد من اداره الدفاع المدني ببني حسن بمقطورات الاناره وعدد من افراد الانقاذ الجبلي وتم مركزة الآليات في قرية صدر مساعد ومن المعاينه اتضح ان الشخصين المحتجزين يقعون اسفل الجبل نزولاً ويبعدون عن مركز الفرق حوالي 300 متر في جبال شديدة الوعوره والخطوره.

وتم تقسيم الموقع الى عدة مربعات للتعامل مع اخراج الحاله حيث تم نزول الفرق عن طريق الحبال الى الشخصين واتضح انهم سعودي الجنسيه ويبلغان من العمر احدهم 30 عام والاخر 23 عام وتم الطلوع بهم الى موقع تمركز الآليات وعرضهم على الهلال الاحمر للتأكد من حالتهم الصحيه ومن ثم تسليمهم للجهات ذات العلاقه .

والدفاع المدني يهيب بجميع الاخوه المواطنين والمقيمين الى عدم المجازفه في النزول الى مثل هذه المواقع حفاظاً على سلامة الارواح متمنياً للجميع السلامه الدائمه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى