الإقتصادية

طرح وتوقيع عقود استثمارية جديدة بمحايل عسير

عسير – واصل – شعوان البقمي:

‏بمتابعة أمين منطقة عسير الدكتور “وليد الحميدي”، وقّع رئيس ‎بلدية محايل الأستاذ “سعيد بن علي حافظ” عقوداً استثمارية لعدد من المجمعات التجارية – والوحدات السكنية – والكافيهات – ومصانع بلك آلية وخلاطات – وأنشطة أخرى متنوعة ) .

وأوضح رئيس بلدية محايل عسير أن هذه العقود تأتي وفق أهداف القيادة الرشيدة لزيادة الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين بما يخدم الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية 2030 مبيناً أن العقود التي تم توقيعها قد بلغت قيمتها الإجمالية مبلغ (11.800.000) أحد عشر مليون وثمانمائة ألف ريال .

وأضاف أن البلدية قد طرحت 500 فرصة استثمارية مختلفة الأنشطة بعد اعتمادها من أمين المنطقة ، حيث أنه بإمكان الراغبين في الحصول عليها الإطلاع وشراء كراسات الشروط والمواصفات، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني ” بلدي” أو من خلال تحميل تطبيق الأجهزة الذكية ” فرص “.

وبيّن “حافظ” أن هذه العقود والفرص الاستثمارية تهدف إلى تعزيز مسيرة التنمية والخدمات في المحافظة، ودعم رواد الأعمال والمستثمرين بخلق فرص وبيئة استثمارية جاذبة بها ، إلى جانب التنمية الاقتصادية والسياحية والخدمية وتوفير الفرص الوظيفية وتوطينها ودعم حركة النهضة في محايل عسير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى