اهم الاخباررياضي

لجنة المنشطات توقف نور

image

الطائف ـ واصل ـ محسن القرني :

‎أصدرت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قرارا بإيقاف محمد نور قائد فريق الاتحاد لكرة القدم، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات؛ حيث ثبت للجنة وجود إيجابية في العينة التي أُخِذت من اللاعب عقب مباراة الاتحاد والفتح في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، “”.
‎وفور تأكد لجنة المنشطات من وجود شبهة وجود منشطات في عينة نور، قامت اللجنة باستدعاء محمد نور للاستماع إلى أقواله؛ حيث فضّلت اللجنة عدم اتخاذ أي قرار بشأن اللاعب إلا بعد الاستماع لأقواله.
‎وعلى الرغم من عدم صدور تأكيد رسمي بشأن عقوبة محمد نور، إلا أن العديد من الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاعلت مع الأمر، كما نشط هاشتاق بعنوان “#إيقاف_محمد_نور_بسبب_المنشطات”، وكذلك هاشتاق آخر بعنوان “#إيقاف_محمد_نور”، وهاشتاق ثالث بعنوان “محمد_نور_وداعا”؛ حيث استغلها المهتمون بالشأن الاتحادي للتعبير عن رأيهم في أمر تناول نور للمنشطات.
‎وقد تراوحت التعليقات ما بين مصدق لقيام نور بتناول المنشطات، وغير مصدق تماما لذلك معتبرين أن ذلك مجرد افتراء على اللاعب الذي وصفته أغلبية مشجعي الاتحاد بأنه أسطورة النادي وبأنه جزء من تاريخ الاتحاد.
‎أما أغرب التعليقات فجاءت من أحد الإعلاميين يطالب فيها بوجود قانون يسمح بتجاوز القانون لأجل خاطر نور!!.
‎ومن جانبه، كان وليد الفراج أول من علّق من مشاهير الإعلاميين على إيقاف نور بسبب تناوله المنشطات، فقال: “محمد نور يودِّع الملاعب.. نهاية مؤلمه لنجم تاريخي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى