اخبار عاجلهالمحليةاهم الاخبار

عاجل : شرطة منطقة مكة المكرمة تضبط تسعة متهمين تورطوا في إرتكاب جرائم نصب وإحتيال

مكة المكرمة – واصل – إيمان القرشي:

تمكنت الجهات الامنية بشرطة منطقة مكة المكرمة من ضبط تسعة متهمين من الجنسية الباكستانية لتورطهم في إرتكاب جرائم نصب وإحتيال .

حيث اوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم النصب والاحتيال ، وإجراءات البحث والتحري عن مرتكبيها أسفرت – بفضل الله تعالى – عن ضبط تسعة متهمين – من الجنسية الباكستانية – تتراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والسادس من العمر ، وذلك بعد توفر الدلائل على تورطهم بإرتكاب جرائم نصب وإحتيال للحصول على معلومات شخصية ومالية ، عبر رسائل نصية يتم من خلالها إستدراج ضحاياهم ، وجمع معلوماتهم من خلال إدعاءات مختلفة كتحديث حساباتهم البنكية ، او فوزهم بجوائز نقدية وهمية ، وسحب مبالغ مالية من حساباتهم البنكية .

وبين المتحدث عثر بحوزتهم على مبلغ مالي وعدد ( ۲۰ ) جهاز جوال وعدد ( 44 ) شريحة إتصال مختلفة ، جری إيقافهم وإتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم .

واكد المتحدث ان شرطة منطقة مكة المكرمة إذ تعلن عن ذلك حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية تعمل بكل قوة وحزم وصرامةو تنفيذ الأنظمة بحق كل من يخالفها ، والله الهادي إلى سواء السبيل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى