تعليمية

جامعة الطائف بالتعاون مع هاويات التقنية السعودية تطلق محاضرة الصف بالمقلوب ( صور )

image

الطائف ـ واصل ـ مرام معتوق :

تحت رعاية سعادة عميدة الدراسات الجامعية ا.د. سميرة بنت عبدالله كردي أقامت عمادة التعليم الالكتروني الممثلة بمجموعة هاوايات التقنية السعوديات المجموعة الاول خليجيا والثانية على مستوى الشرق الاوسط في يوم الخميس 25-12-1463 من الساعة 10الى 1م في المسرح الجامعي مبنى (7) بمقر الحوية محاضرة بعنوان ( الصف بالمقلوب) ، حيث بدا اللقاء بكلمة ترحيبية وتلاها القران الكريم وتلاها كلمة وكيلة عمادة التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد د.سارة جزاء العتيبي التى تحدثة عن خطة الفصل الدراسي الاول وماتحوية في تنوع بالمواضيع وعن انجازاتها .

وتلاها فيديو تعريفي بالمجموعة واهدافها وبعدها بدات المتحدثة الاولى المدربة المعتمدة ا. امل صالح الجودي في المشاكل التي تواجة الطالب في التعليم التقليدي وماهي الفصول التعليمية المقلوبة والاسترتيجيات الاساسية للصف المقلوب وايجابيات الصف المقلوب ومراحل تطبيق الصف المقلوب ونصحة الطالبات بعدد من الكتب لتزويد نسبة للوعي لطالبات
وتلاها اتصال مباشر من د. عبدالرحمن الزهراني دكتوراة تكنولجيا تعليم بجامعة الملك عبدالعزيز ذكر فضولة الذي قادة في التوسع من خلال القراءة في الصف المقلوب ذكر تجربتة في بحث اعدة في الصف المقلوب واهم الاشياء المستفادة من تجربته ونتائج الايجابية ونشر البحث في مجلة بريطانية .

ثم مداخلة د.سارة جزاء العتيبي التي شرحت استخدام عدد من البرامج والتطبيقات لتسهيل وعمل فيديوهات مساعدة لتحقيق ابعاد الصف المقلوب واختتمت اللقاء د.هدى سمان مبارك .

كان هناك تفاعل على حساب المجموعة في وسائل التواصل الاجتماعي وكرمت وكيلة عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد ا.امل الجودي والفائزة بافضل مقولة بهاشتاق#مع_او_ضد_الصف_المقلوب
واعلنت عن الدورة القادمة وشكرت الحاضرات من داخل الجامعة وخارجها .

 

image image image image image image image image image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى