اخبار عاجلهالمحليةاهم الاخبار

عاجل : القبض على سائق حافلة متهور في ⁧دليهان بمنطقة حائل

حائل – واصل – عبدالله الظاهر:

تمكن مركز أمن الطرق في الدليهان غرب حائل من القبض على قائد حافلة مدرسية تابعة لإحدى الشركات المتعهدة في النقل المدرسي كان يقود الحافلة بشكل جنوني معرضاً حياة سالكي طرق حائل للخطر .

الجدير بالذكر أنه تمت السيطرة على الموقف من قبل أمن الطرق بعد رفضه التوقف بإخراجه عن الطريق لتأمين سالكيه واجباره على التوقف بعد مطاردة استمرت اكثر من ٣ ساعات .

وتمت إحالته لإجراء الكشف الطبي قبل إن تتم إحالته للنيابة العامة .

هذا وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل الرائد سامي بن فهيد الشمري أنه وبالإشارة لما جرى تداوله عن قيام سائق حافلة بقيادتها بسرعة عالية وتهور ، باتجاه طريق حائل العلا, مشكلاً خطراً كبيراً على مستخدمي الطريق، وذلك مساء يوم الاثنين 1441/2/29هـ. ، فقد تمكنت دوريات أمن الطرق بفضل من الله, من متابعته والسيطرة على الحافلة والقبض على سائقها، مواطن بالعقد الخامس من العمر، دون أن يترتب على ذلك تعرض أحد من مستخدمي الطريق أو رجال الأمن لأي أذى ولله الحمد، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وشرطة منطقة حائل، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها, والله الهادي الى سواء السبيل.

https://youtu.be/T1CEg-5gnsw

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى