المحليةاهم الاخبار

مصادر : لـ ” واصل ” تأكد العثور على مفقود شقراء متوفياً

شقراء  – واصل – حمد الجش :

عثر أعضاء جمعية غوث على سيارة المفقود رحمه الله في عمق الرمال  في كثبان رملية جنوب شرق القصب حوالى 13 كيلو سليمة ومغلقةالابواب.

وفي التفاصيل تلقى فريق غوث للتوعية والانقاذ  ورد بلاغ للجمعية في يوم الاربعاء الماضي عن فقدان رجل خمسيني يقود سيارة من نوع فورشينر اللون رصاصي ثم تم التواصل مع أبن المفقود وقسم شرطة القصب وبعد إكتمال شروط قبول البلاغات لدى الجمعية انطلقت  فرق غوث بالبحث البرية والجوية وبمشاركة شرطة القصب والادلة الجنائية بشرطة شقراءوذوي المفقود فورا ومباشرة البحث فيمنطقة شقراء بعد صلاة العصر مع العلم أن المفقود فقد يوم الأحد الماضي.

وفي مساء يوم الخميس قرابة الساعة الخامسة عصرا عثر أعضاء جمعية غوث على سيارة المفقود رحمه الله في عمق الرمال  في كثبان رمليةجنوب شرق القصب حوالى 13 كيلو سليمة ومغلقة الابواب وليس بها أحد .

ثم واصلت فرق  البحث  حتى أسدل الليل ستارة ومع ساعات الفجر الأولى باشر أعضاء الجمعية البحث بخطة شاملة للمنطقة وبمشاركة ذوي المفقود حيث عثر ذوي المفقود عليه رحمه اللهحسب التوجيهات التي أعطيت لهم حسب الخطة وقد مشى  المفقود رحمه الله قرابة اربعة كيلو بإتجاه طريق دخوله للصحراء ثم تعثر نتيجةالتعب والاجهاد الحراري وتوفي رحمه الله وجميع الدلائل تشير أنها حالة تعلق في الصحراء وضماء ووفاة طبيعية نتيجة ذلك .

صرح بذالك لـ  واصل مؤسس وقائد فريق غوث للبحث والإنقاذ والمدير عام لجمعية غوث للتوعية والإنقاذ منصور بن ناصر العاطفي.

والجديد بالذكر أن جمعية غوث للتوعية والإنقاذ جهة خيرية محترفة في البحث عن المفقودين خارج النطاق السكاني والانقاذ من الحالاتالطبيعية والإسعاف الميداني والتوعية من الأخطار والكوارث وتحمل العديد من الأعتمادات الدولية والمحلية في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى