تعليمية

مدير تعليم الأفلاج يطمئن على معلم وأبنائه أصيبوا في حادث مروري (صور)

unnamed (84)

الأفلاج ــ واصل ــ سعود العتيبي:

اطمئن مدير التعليم في محافظة الأفلاج الأستاذ محمد بن مبارك الزايد على أحد المعليمين وأبنائه المصابين في حادث مروري صباح اليوم الأحد في الهدار 120كم جنوب غربي الأفلاج وذلك من خلال زيارة لمستشفى الأفلاج العام التقى خلالها مدير التعليم بالمعلم المصاب وأثنين من أبنائه واطمأن على صحتهم، وتحدث معهم وتمنى لهم الصحة والعافية والشفاء العاجل، كما ناقش مدير المستشفى والكادر الطبي الإصابات التي لحقت بهم، هذا وقامت الجهات ذات العلاقة بتعليم الأفلاج بزيارة للمستشفى والوقوف على الحالات الصحية للمعلم وأبنائه متمين لهم الشفاء العاجل.

من جانبه قدم المعلم المصاب الأستاذ ادريس النتيفات عن شكره وتقديره لمدير التعليم على هذه اللفتة الأبوية الغير مستغربة واطمئنانه عليه شخصياً وعلى ابنائه، مثمناً في الوقت نفسه وقفت زملائه المعلمين معه وزيارتهم له في المستشفى.
يذكر أن الحادث المروري وقع صباح اليوم لمعلم كان برفقته أبنائه أثناء ذهابهم للمدرسة بمدينة الهدار ليتفاجأ بشاحنة في أحد التقاطعات الخطير حيث فشلت كل محاولاته لتفاديها لترتطم بمركبته.

وأسفر الحادث لتعرض المعلم والطلاب لإصابات متفرقة نقلوا على اثرها لمستشفى الأفلاج العام بواسطة الأهالي بعد تعذر استقبالهم بمركز صحي الهدار الذي وجدت أبوابه مغلق في وجوه المصابين لعدم جود مناوبة بالمركز الصحي الوحيد .

ذكر ذلك لــ “واصل” المتحدث بتعليم الأفلاج الأستاذ مسلم الهواملة.

unnamed (83)unnamed (82)unnamed (81)unnamed (80)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى