المحلية

الفرع المتنقل لـ “هدف” يعرض خدمات دعم التأهيل والتدريب والتوظيف في مهرجان ينبع للزهور

ينبع

ينبع ــ واصل ــ زهير الغزال:

يعرض الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) خدماته أمام الجمهور في مهرجان الزهور في ينبع، ابتداء من اليوم ( الخميس 8/6/1437 هـ ) حتى السبت، على أن يعرض الفرع خدماته في المدينة المنورة الأحد المقبل، ويستمر ثلاثة أيام .
ويستهدف الفرع المتنقل طالبي العمل وأصحاب الأعمال في جميع محافظات ومدن المملكة، وذلك للارتقاء بخدماته التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية، والوصول إليهم في كافة مناطق المملكة.

ومن المقرر أن يتواجد الفرع اليوم في الواجهة البحرية في ينبع حيث تقام فعاليات مهرجان الزهور، وذلك على فترتين، الأولى من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا، والثانية من السادسة حتى التاسعة مساءا.

وسيتواجد الفرع بدءا من الأحد أمام فرع وزارة العمل في المدينة المنورة من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا، وقبالة مجمع النور التجاري من السادسة حتى التاسعة مساءا.

وقد جُهزت حافلة حديثة بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات ولتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة، كما تم تجهيز الفرع المتنقل بأحدث التقنيات اللاسلكية لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة.
ويقدم الفرع المتنقل عديدا من الخدمات لأصحاب العمل، منها التعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها الصندوق، والتواجد في الفعاليات الجماهيرية وفق زيارات مجدولة، والتسجيل في برامج الصندوق، ومساعدتهم في تقديم طلبات الدعم لموظفيهم.
ويوفر الفرع المتنقل عدة خدمات للباحثين عن عمل منها: مساعدتهم في التسجيل بالموقع للاستفادة من برامج الدعم، وترشيح طالبي العمل لفرص وظيفية شاغرة من خلال تقرير بالشواغر الوظيفية، والتوعية بمواعيد لقاءات التوظيف بالفروع وتوزيع النشرات الارشادية لطالبي العمل.

وقد تم تدشين الفرع المتنقل في الرياض في ربيع الأول الماضي، وانتقل بعدها مباشرة إلى منطقة الجوف للمشاركة في مهرجان الزيتون التاسع، ثم انتقل إلى حائل أثناء فعاليات رالي حائل الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى