المحلية

محافظ بني حسن يرأس إجتماع اللجنة الرئيسية للإحتفال بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين

الباحة  – واصل – محمد الضويان: 

ترأس سعادة محافظ بني حسن الاستاذ خضر بن عبدالرحمن الغامدي إجتماع اللجنة الرئيسية للإحتفال بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين وذلك بمقر المحافظة وتم مناقشة الإستعدادات والتجهيز لهذه المناسبة الوطنيه الغاليه وذلك بحضور جميع مدراء الإدارات الحكوميه الأمنيه والمدنية والإجتماعية ومدير المركز الإعلامي وأمين مجلس الشباب بالمحافظة .

حيث بدأ الاجتماع بكلمه للمحافظ رحب فيها بالجميع مؤكداً على ما تحمله ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين لمملكتنا الغاليه من مكانه كبيره في نفوس أبناء هذه البلاد المباركة وما يحملونه من حب وولاء وإنتماء لوطنهم وقيادتهم . مشيراً الى إهتمام وحرص سمو أمير المنطقة حيال متابعة ما سيقدم من فعاليات وبرامج للإحتفاء بهذه المناسبة الغاليه .

بعد ذلك تم إستعراض جدول الاعمال وما جاء فيه من مناقشات حيال الاستعداد من قبل بلدية المحافظة والأعمال المناطة بها كذلك مناقشة اختيار موقع الاحتفال وإستقبال مشاركات المواطنين للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة كما تم مناقشة البرامج التي ستنفذها مدارس المحافظة وإشراك جميع الطلاب والطالبات في فعاليات واحتفالات اليوم الوطني بالمحافظة ، بالإضافة الى تشكيل عدد من اللجان لمتابعة وتنفيذ جميع برامج وفعاليات اليوم الوطني التاسع والثمانين بمحافظة بني حسن .

وبين الغامدي ان برنامج الاحتفال باليوم الوطني سيتضمن مسيرة وطنيه لعدد من الجهات الحكوميه بالمحافظة وكذلك إقامة احتفال يتخلله عدد من الكلمات والقصائد الشعريه وأوبريت وطني بمشاركة فرقة الفنون الشعبيه وفرق أطفال استعراضية ومؤثرات ضوئية لهوية اليوم الوطني وفرق تقديم ومسابقات مع تجهيز معرض متكامل للإدارات الحكوميه لعرض الانجازات الوطنيه وكذلك معرض للفن التشكيلي خاص بهذه المناسبة يشارك به عدد من هواة الرسم ومن طلاب وطالبات المدارس بالمحافظة بالإضافة الى توزيع الهدايا والورود والأعلام .

وفي الختام قدم الغامدي شكره لجميع الجهات المشاركة وأعضاء اللجان بالمحافظة مؤكداً في الوقت نفسه بأننا سنعمل وفق منظومه واحدة متكاملة لإبراز هذا اليوم المجيد وما تحقق لوطننا من إنجازات في مختلف المجالات في ظل الدعم والاهتمام والرعاية بالوطن ومواطنيه من لدن قيادتنا الرشيدة ” أيدها الله “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى