تعليمية

74 مشرفة من تعليم تبوك يشاركن في اللقاء التربوي استعداداً للعام الدراسي الجديد

تبوك -واصل – عزيزه العمراني:

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة الإشراف التربوي ( بنات ) صباح اليوم اللقاء التربوي على مسرح الإدارات النسائية في إطار خطة برنامج التطوير المهني للاستعداد لبداية العام الدراسي ١٤٤٠ – ١٤٤١هـ تحت شعار ( تمكين المعلم ) بهدف دعم الجاهزية للعملية التعليمية للعام الدراسي الحالي بحضور 74 مشرفة من منسوبات إدارة الإشراف التربوي .

و في بداية اللقاء هنأت مديرة إدارة الإشراف التربوي‬⁩ عناية بنت حسن القبلي منسوبات إدارة تعليم تبوك بالعام الدراسي الجديد متمنيةً عاماً حافل بالجد والاجتهاد ، داعيةً الجميع لتظافر الجهود والقيام بأداء واجباتهن على الوجه المطلوب بما يحقق الأهداف المرجوة .

كما ناقشت القبلي محور (الدافعية وأثرها في رفع المستوى التحصيلي لدى الطالبات) وكيفية العمل على تكوين اتجاهات إيجابية ووظائف الدافعية في عملية التعليم والتعلم وعرضت بعض الممارسات التي تسهم في تدني الدافعية للتعلم .

كما تضمن اللقاء عرض للتجارب الناجحة من خلال بوابة المستقبل‬⁩ قدمته منسقة بوابة المستقبل بتعليم تبوك المشرفة سوزان المرخان، كما قدمت المشرفة حمدة العمراني محور يتحدث عن (أفكار تطويرية لدعم بيئات العمل) ، هذا وقد ناقشت رئيسة قسم الرياضيات المشرفة عفت الرفاعي عدد من القضايا التعليمية الملحة والحلول المقترحة حول ذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى