المحلية

محافظ الطائف يطلق ملتقى تنمية الأستثمارالصحي غدا بالطائف

بحضور قيادات ومستثمرين المجال الصحي

الطائف- واصل – نايف الشوّيب :

يطلق محافظ الطائف، سعد بن مقبل الميموني غدا الثلاثاء ملتقى تنمية الأستثمارالصحي بالطائف.بفندق أريديومبحضور وكيل وزارة الصحة المساعد لتنمية الأستثمار الصحي،الدكتور فياض أسعد الدندش، ونائب المدير العام لتراخيص المنشات الصحية الدكتور محمد عبدالعزيز العيد، وعدد من كبار المستثمرين ورجال الأعمال وقيادات الصحة في الطائف.

ويضم الملتقى الذي يناقش من خلال ، وورش عمل؛عددًا من المحاور الرئيسية حول آخر المستجدات في تنمية الأستثمار الصحي،والتعريف بالفرص الأستثمارية، من خلال العديد من المتحدثين ذوي الخبرة بهذا المجال.

هذا وقالت “صحة الطائف” الجهه المنظمة بالتعاون مع القطاع الخاص واللجنة الصحية بالغرفة التجارية بالطائف إن الملتقى يستعرض دور القطاع الصحي العام والخاص في الأستثمار من خلال رؤية 2030، وتقديم نظرة شاملة لآخر المستجدات ببرنامج منصة الخدمات الصحيه صحة الالكتروني .ويعمل على مناقشة العقبات والصعوبات التي تواجه القطاع الخاص للاستثمار في المجالات الصحية.

المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي قال من جهته ان صحة الطائف تسعى من خلال هذا الملتقى لتعزيز الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص وجذب المستثمرين للطائف مع تسهيل كافة السبل لتشجيعهم على الاستثمار ومنحهم الفرص المناسبة لزيادة الشراكة والتعاون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى