تعليمية

مدير جامعة بيشة يؤكد على تعزيز برامج الجودة بالأقسام الأكاديمية والإدارية

بيشة – واصل – ناصر الحكيم :

ترأس معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حمد نقادي اجتماعا بمكتبه، صباح اليوم الأحد ٩ صفر ١٤٣٩ ، بحث فيه عددا من برامج وأنشطة وكالتي الجامعة للشؤون التعليمية والتطوير والجودة، واستمع لعرض عن أبرز نتائج الأعمال خلال الفترة الماضية.

وأكد معاليه على ضرورة تفعيل برامج الجودة في كافة عمادات وأقسام الجامعة الأكاديمية والإدارية، مع الالتزام بالمعايير العلمية والإحصائية والتحسين المستمر وفق الخطط الاستراتيجية التي تضمن المحافظة على النجاحات التي حققتها الجامعة. مشيدا بجهود وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والتطوير والجودة في ضمان تعزيز الجودة والبرامج التطويرية.

وحث معالي الدكتور أحمد نقادي جميع منسوبي الجامعة إلى مضاعفة الجهود والمساهمة في تحقيق برامج وخطط رؤية المملكة ٢٠٣٠ والسعي إلى تقديم نموذج تعليم عالٍ مرن ومتميز، يدعم مهارات التعلم الأكاديمي مع الاستفادة من الوسائل التقنية المتاحة، استجابة لمتطلبات التنمية الشاملة وسوق العمل.

من جهته قدم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ووكيل التطوير والجودة المكلف الدكتور سعيد المالكي شرحاً خلال الاجتماع اشتمل على التعريف بالبرامج الأكاديمية المقدمة. موضحا بأن الوكالة عملت عن طريق ٥٧ برنامجا أكاديميا لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وتعزيز الخطوات التطويرية للجامعة. مشيرا إلى أن الجامعة بها ٤٧٨٠ مقررا الكترونيا يستفيد منها ٢٢٨٣ عضوا من أعضاء هيئة التدريس.

وحضر الاجتماع عمداء العمدات المساندة التي تتبع لوكالتي الشؤون التعليمية والتطوير والجودة ، عميد شؤون الطلاب وعميد التطوير والجودة وعميد التدرب الإلكتروني وعميد القبول والتسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى