المحلية

“القويحص” يتفقد مراكز الخدمات بالمشاعر المقدسة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

تفقد معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص صباح اليوم مراكز الخدمات الميدانية بالمشاعر المقدسة واطلع على استعدادات الأمانة لموسم حج هذا العام 1440هـ وذلك خلال جولته التفقدية للتأكد من جاهزية المراكز وسير الأعمال .

وشملت الجولة زيارة مراكز الخدمات بعرفات وجبل الرحمة ومشعر مزدلفة وساحات مسجد نمرة ومشروع طريق المشاة الموازي لطريق الملك عبدالله ومناطق الطبخ العشوائي وبرادات المياه ومشروع تقاطع المعيصم مع السيل بطريق علي بن أبي طالب – رضي الله عنه – اضافةً إلى المشروع التجريبي لطلاء اسفلت ممرات المشاة بمنطقة الشعيبين بمشعر منى.

وأوضح معالي الأمين أن جميع قطاعات الأمانة وإداراتها وبلدياتها الفرعية ومراكزها الخدمية في جاهزية تامة لأداء خطة أعمال موسم الحج لهذا العام، لافتاً إلى أن الأمانة سخرت جميع الإمكانيات اللازمة وحشدت كافة الطاقات البشرية والمادية للعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة استعداداً لتقديم أعلى المستويات في الخدمات البلدية لحجاج بيت الله الحرام.

رافق معاليه خلال الجولة وكيل الأمين للمشاريع المكلف المهندس زهير سقاط ومدير عام المشاعر المقدسة والمواسم المهندس أحمد منشي ومدير الإدارة العامة للنظافة المهندس محمود ساعاتي وعدد من المسؤولين بالأمانة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى