رياضي

مباريات الجولة 26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى: 10 مباريات تقام يومي غداً الثلاثاء وبعد غداً الإربعاء

الرياض – واصل – صقر الغامدي : 

ضمن مباريات الجولة 26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى تقام يومي غداً الثلاثاء وبعد غداً الإربعاء الموافق 2020/2/25 و 2020/2/26  (10) مباريات. 

حيث يلتقي يوم غداً الثلاثاء في المباراة الأولى عند الساعة 3:30 عصراً فريقي الخليج وجدة وذلك على ملعب نادي الخليج بسيهات ويلتقي في المباراة الثانية فريقي الباطن والثقبة عند الساعة 3:45 عصراً وذلك على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن.

كما يلتقي في المباراة الثالثة فريقي التقدم والمجزل عند الساعة 3:55 عصراً وذلك على ملعب نادي النجمة بعنيزة ويلتقي في المباراة الرابعة فريقي النجوم والطائي عند الساعة 6:20 مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ويلتقي في المباراة الخامسة والأخيرة من يوم غداً الثلاثاء فريقي حطين وأحد عند الساعة 6:55 مساءً على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.

ويلتقي يوم بعد غداً الإربعاء في المواجهة الأولى فريقا القادسية والعين عند الساعة 3:30 مساء وذلك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ويلتقي في المواجهة الثانية فريقا البكيرية والنهضة عند الساعة 3:55 عصراً على ملعب نادي البكيرية بالبكيرية ويلتقي في المواجهة الثالثة فريقا نجران والشعلة عند الساعة 4:00 مساءً على ملعب أستاد جامعة نجران بنجران.

ويلتقي في المواجهة الرابعة فريقا الجيل والجبلين عند الساعة 6:20 مساءً على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ويلتقي في المواجهة الخامسة والأخيرة فريقا الأنصار والكوكب عند الساعة 7:5 مساءً على ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى