المحلية

برعاية “واصل” أمانة الطائف وفريق الطائف التطوعي تطلق فعاليات أسبوع الشجرة 40 تحت شعار “الشجرة حياتنا” (صور)

1

الطائف ــ واصل ــ شاكر الثبيتي:

برعاية “واصل” أقامت أمانة الطائف بالتعاون مع فريق الطائف التطوعي  في حديقة الردف الكبرى فعاليات أسبوع الشجرة 40 للعام الحالي تحت شعار( الشجرة حياتنا) وشارك فريق الطائف التطوعي أبناء الزوار الذين حضروا المنتزه بغرس الشتلات الزراعية وبعض الأشجار في المنتزة بالإضافة إلى تعريفهم على أنواعها، والطرق الصحيحة للزراعة، والعناية بالمزروعات.

2

كما تقدم فريق الطائف التطوعي بتوزيع شهادة شكر وتكريم خاص لصحيفة “واصل”لدعمهم ولكل من حضر ودعم الفريق من مسؤولين وإعلاميين وشكرهم على الحضور ، ثم أعلن الفريق على حسابه الخاص بتويتر مسابقة ( أجمل حديقة منزلية) ورصد لها جوائز قيمة جداً ثم بعدها قاموا بغرس الشجر والورد في أنحاء الحديقة ، كما حضر رئيس قسم تشجير شرق الطائف بالإدارة العامة للحدائق والتجميل التابعة لأمانة الطائف المهندس/ محمد بن عيد العصيمي .

3

وأضاف أن الأمانة تحرص على إقامة العديد من الفعاليات الداعمة للجهود التوعوية للتعريف بالشجرة وأهمية التوعية بالزراعة.

4

ودورها البيئي والصحي والجمالي للمنطقة وتقدم بالشكر لفريق الطائف التطوعي على الدور الذي قام به ، كما وجه شكره أيضاً  لكل من حضر من إعلاميين ومصورين .

5

كما تحدث رئيس فريق الطائف التطوعي أ.مالك العتيبي: يسعدنا التعاون مع أمانة الطائف في أسبوع الشجرة 40 ونوه بعدها بالحفاظ على البيئة والتوازن الطبيعي لعناصر الهواء الصحي في أجواء المدن والمجمعات السكانية، مشيراً أن الفريق جاهز لتعاونهم مع كافة الفعاليات والأنشطة لصالح مدينة الورد.

6

وأضاف المتحدث الإعلامي لفريق الطائف التطوعي /شاكر علي الثبيتي أتقدم بالشكر والتقدير إلى أمانة الطائف لسماح للفريق بالمشاركة في فعاليات أسبوع الشجرة 40 للعام 1438هجري تحت شعار( الشجرة حياتنا) .

8

الجدير بالذكر أن فريق الطائف التطوعي فريق متطوع ويضم مجموعة من شباب محافظة الطائف وسبق بأن قام بعدة مبادرات فردية وأيضاً مشتركة مع جهات حكومية وأهلية والتي تصب في مصلحة وتطور وإزدهار محافظتهم والرقي بها.

9
كما تقدموا بالشكر لكل من ساهم وساعد لتسهيل وإنجاز هذه المبادرات ويذكر أن الفريق لايوجد لديه أي جهة راعية إنما يقدم الدعم وكل مايخص أعماله عن طريق أفراد أعضائه.

100

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى