المحلية

أمير الباحة يفتتح معرض الفنون البصرية ويرعى غداً السباق الختامي لبطولة فعالية ( دراجتي .. برؤيتي)

الباحة – واصل – محمد الضويان:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة غداً ، السباق الختامي لبطولة فعالية ( دراجتي .. برؤيتي) ، وذلك بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة .
وأوضحت الرئيس التنفيذي لمجموعة ” أتقن ” المشرفة على فعالية ” درجتي .. برؤيتي ” لينا القحطاني ، أن المشهد الختامي للفعالية سيكون بتجمع المتسابقين بمقر المركز في الثالثة عصراً، ، حيث ينطلق السباق في الطريق المعلق في مدينة الباحة ، مشيرة إلى أنه سيتم تتويج المتسابقين في الحفل الختامي الذي سيقام في اليوم نفسه في المركز الحضاري في تمام السابعة مساءً ، الذي يتضمن كلمة للرئيس التنفيذي وعرض مرئي عن الفعالية وأوبريت ، فيما يكرم سموه المتسابقين والمشاركين.
وأعربت عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على رعايته للحفل وتكريم الفائزين في السباق ، منوهة بما حظيت به الفعالية من دعم واهتمام من سموه .
من جهة اخرى يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة غداً ، معرض الفنون البصرية ، وذلك بمقر جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة .
وأوضح رئيس جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة علي بن خميس البيضاني أن المعرض الذي يقام على مستوى المملكة ، يتكون من قسمين رئيسيين هما ( الفنون التشكيلية – الخط العربي) ، بمشاركة عدد من الفنانين التشكيليين على مستوى المملكة في المجالين الفن التشكيلي والخط العربي، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على افتتاحه للمعرض ودعمه لهذا الفن الأصيل ولكافة مناشط الجمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى