المحلية

على مسرح وسام البادية : مساء المندق يتوهج بأعذب الشعر مع عملاقين من شعراء المملكة

الباحة – واصل – ماجد غريب :

أقيمت يوم امس الجمعة أمسية شعريه على مسرح فعاليات وسام البادية بمحافظة المندق احياها كلاً من الشاعر عبدالله بن جلسة و الشاعرماجد عبدربه ، وسط حضور جماهيري كبير من زوار حديقة الفراشة .

وقام بإدارة الأمسية الإعلامي القدير الأستاذ محمد بن سعيد هضبان ، والذي اشعل الحماس بخبرته الرائعة ونجوميته وتمكنه الكبير من إثارة الحماس بين الشاعرين والجمور.

حيث استهل الأمسية بالتعريف بالشاعرين مشيرا إلى تجربة شعراء الأمسية في العديد من المحافل الرسمية ، والفعاليات ، مرحباً بالحضور الذين ازدان بهم المسرح المفتوح حيث بدأ بالشاعر عبدالله بن جلسه الذي استهل مقدمته بأبيات رائعة وصف فيها محافظة المندق وجمالها الأخاذ ثم قصيدة وطنية وباقة منوعة من العلائق النفيسة والجواهر المنتقاة نالت إعجاب الحضور ثم تلى ذلك الشاعر ماجد بن عبدربه الذي قدم عدداً مماثلا من الإبداع والألق ثم استمر السجال واستمرت المشاركات الشعرية بينهما وسط تفاعل مدهش من الحضور مع ما قدم من نصوص شعرية نالت استحسانهم وإعجابهم.

وأبدى رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ عبدالله الزهراني سعادته الغامرة بهذه الأمسية الرائعة التي قدم فيها الشاعرين باقة من إبداعاتهم مشيرا إلى أن فعاليات وسام البادية ستستمر في تقديم ابناء منطقة الباحة المبدعين في كافة المجالات وخاصة ما يتعلق بالشعر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى